Close ad

محافظ مطروح يستجيب لمطالب الأهالي خلال لقاء «المصريين الأحرار»

29-5-2024 | 19:54
محافظ مطروح يستجيب لمطالب الأهالي خلال لقاء ;المصريين الأحرار; محافظ مطروح يستجيب لمطالب الأهالي خلال لقاء المصريين الأحرار
محمد الإشعابي

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح وذلك بديوان عام المحافظة.

موضوعات مقترحة

وقد استعرض الزعيري مطالب الأهالي بتوفير بديل لاصحاب المنازل المتواجدة بمشروع سكن الشباب الجديدة ورصف الطرق بالتجمعات النائية كمنطقة دردومة  للتيسير على الأهالي في السير وللطلاب للذهاب إلي مدارسهم.

كما تقدم الزعيري بطلب توفير مشتقات الدم ببنك الدم والمستشفيات بالاضافة الي تطوير عدد من الوحدات الصحية ودعم الأطقم الطبية بالأطباء التمرين لوجود نقص بالوحدات وفتح فصل للتعليم الثانوي بقرية رأس الحكمة. 

أكد محافظ مطروح أنه على استعداد للجلوس والاستماع لأصحاب المنازل بمشروع سكن الشباب الجديدة لإنهاء المشكلة  والمحافظة بصدد رصف عدد من الطرق بالقرى والنجوع والمناطق النائية. بالاضافة الي مدخل المدينة وعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة بمسافة 100 كم تشمل الطرق الرئيسية داخل المدينة والطريق المؤدية الى الشواطئ السياحية كعجيبة والغرام والرميلة.

كما أكد محافظ مطروح تكثيف الجهود فى قطاع الصحة بجميع المستشفيات والوحدات الصحية وسيارات قطاع الإسعاف خاصة على طول الساحل وداخل مدينة مرسى مطروح، مع تواجد الأطقم الطبية والأدوية اللازمة ويجرى العمل على قدم وساق استعدادا لافتتاح وتشغيل مستشفيات الحميات والصدر قريبا بمرسى مطروح أما عن نقص مشتقات الدم بالبنك فسيتم بحث الأمر في أسرع وقت لسد العجز نظراً لدخول موسم الصيف وزيادة اعداد المقبلين على المحافظة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: