Close ad

جنايات بورسعيد تؤيد قرار التحفظ على أموال «سفاح التجمع» ونجله

29-5-2024 | 16:51
جنايات بورسعيد تؤيد قرار التحفظ على أموال ;سفاح التجمع; ونجلهالمتهم
بورسعيد - خضر خضير

قررت محكمة جنايات بورسعيد، تأييد أمر المنع الصادر من النائب العام في التصرف في الأموال الشخصية للمتهم «كريم م.س.» -المعروف إعلاميا بسفاح التجمع- ونجله سواء كانت نقدية أو منقولة أو سائلة أو سندات أو أسهما. 

موضوعات مقترحة

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الرؤوف قبطان وسكرتارية طارق عكاشة.

كما أمرت النيابة الكلية بمحكمة بورسعيد الابتدائية، باستمرار استجواب المتهم للكشف عن ضحايا آخرين مع إعادة المتهم إلى محبسه، واستمراره للحبس الاحتياطي لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الميعاد.

كانت النيابة العامة في بورسعيد، تلقت تقرير فحص الطب الشرعي لحالة «سفاح التجمع»، وتبين وجود آثار للمخدرات في دمائه نتيجة تعاطيه لمخدرات الحشيش و«الآيس» و«الترامادول».

كما استعجلت النيابة العامة الصفة التشريحية لجثث الضحايا الثلاث التي عثر عليها رجال المباحث في الطرق السريعة في بورسعيد والإسماعيلية؛ لبيان سبب قتلهن، في الوقت الذي استعجلت فيه النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، والبحث في سجلات الأقسام على مستوى الجمهورية، عن حالات الاختفاء والتغيب لفتيات تنطبق عليهن نفس علامات التعذيب وآثار التعدي على أجسادهن وإخطار النيابة العامة فور العثور على أحد منهن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة