Close ad

رئيس «المركزي للتعمير»: 157 مشروعًا نفذها «الجهاز» في الأقصر

29-5-2024 | 16:45
رئيس ;المركزي للتعمير;  مشروعًا نفذها ;الجهاز; في الأقصر جانب من الوحدات الاجتماعية بالأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

صرح المهندس حسني منصور، رئيس الإدارة المركزية للجهاز المركزي للتعمير، بأن المشروعات المنفذة من قبل الجهاز المركزى للتعمير بالأقصر 157 مشروعا، تتضمن مجمعات خدمات المواطنين، ومجمعات زراعية، ومراكز شباب، ونقاط إطفاء وإسعاف، وإنشاء وتطوير الوحدات الاجتماعية، وإنشاء مركز تنمية أسرة، وإنشاء مركز تأهيل وتوصيل شبكات الكهرباء.

موضوعات مقترحة

وأشار ممثل شركة دار الهندسة إلى موقف الاستلام الابتدائي للمشروعات في إطار المرحلة الأولي من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك بالنسبة لمختلف المشروعات المنفذة التي تتعلق بإقامة وحدات سكنية، أو إقامة مجمعات حكومية، أو زراعية، وكذلك ما يتعلق بنقاط الاسعاف، ووحدات التضامن الاجتماعي، ومراكز الشباب والرياضة، وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، والطرق الداخلية، فضلا عن شبكات الغاز الطبيعي، والألياف الضوئية.

التحديات التي تواجه تنفيذ عدد من المشروعات

ولفت ممثل شركة دار الهندسة إلى عدد من التحديات التي تواجه تنفيذ عدد من المشروعات والحلول والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في استكمال تنفيذ هذه المشروعات ودخولها الخدمة في أقرب وقت ممكن.

المشروعات تضم مركزي القرنة والبياضية

كما نوه إلى ما تتضمنه المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، من مشروعات سيتم تنفيذها على مستوى مركزي القرنة والبياضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: