Close ad

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الدكتور محمد هندي الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية

29-5-2024 | 15:45
رئيس جامعة سوهاج يهنئ الدكتور محمد هندي الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - نيفين مصطفى

هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور محمد محمود حسين هندي، الأستاذ المساعد بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية لعام 2024، فى مجال العلوم الاجتماعية فرع الدراسات الأدبية واللغوية، وذلك عن كتابه الذي حمل عنوان "التحول الدرامي وانفتاح المتخيل السردي".

موضوعات مقترحة

وأعرب النعمانى، عن فخره واعتزازه بفوز أحد الكوادر الأكاديمية المبدعة بالجامعة بجائزة الدولة المصرية التشجيعية، والتى تعد مبعث اعتزاز وشرف كبير لجميع منسوبي الجامعة، ووسام مستحق لكل من ساهم في نشر العلم والمعرفة وأثري الحياة الثقافية والفنية والفكرية بمصر والوطن العربي. 

جوائز الدكتور محمد هندي

وأوضح رئيس الجامعة، أن الدكتور محمد هندي برع فى النقد الأدبي وحصل على عدة جوائز عالمية وعربية ومصرية، وقد تم اختياره ليكون عضواََ بكل من، الجمعية المصرية للدراسات السردية، الاتحاد الدولي للغة العربية، لجان الفحص والقراءة للبت فى الأعمال المقدمة للنشر بالهيئة المصرية العامة للكتاب، وأيضاً لجنة الدراسات الأدبية والنقدية بالمجلس الأعلى للثقافة، وله العديد من المؤلفات الأدبية المتميزة المنتشرة في أرجاء الوطن العربي، متمنياً له دوام التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات.


الدكتور محمد هندي الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية فى مجال الدراسات الأدبية واللغويةالدكتور محمد هندي الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية فى مجال الدراسات الأدبية واللغوية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة