Close ad

هوميلز: إنهاء مسيرتي الكروية حاليا خيار أقل ترجيحا

29-5-2024 | 15:02
هوميلز إنهاء مسيرتي الكروية حاليا خيار أقل ترجيحاهوميلز
الألمانية

قال ماتس هوميلز، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه لا يفكر حقا في الاعتزال وسط عدم اليقين الذي يحيط بمستقبله بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

موضوعات مقترحة

وذكر هوميلز 35 عاما لصحيفة "شبورت بيلد" اليوم الأربعاء :" إنهاء مسيرتي الكروية حاليا هي الخيار الأقل ترجيحا".

وينتهي عقد هوميلز مع دورتموند بنهاية الموسم، وقال سيباستيان كييل، المدير الرياضي للفريق إنهم سيناقشون مستقبله عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام في ملعب ويمبلي.

وأضاف هوميلز:" يمكن أن تستمر مسيرتي في مكان آخر. هناك ثلاث خيارات : دورتموند، الاعتزال، اللعب لنادي آخر".

ولعب هوميلز مع دورتموند في الفترة من 2008 إلى 2016 وعاد في 2019 بعدما لعب مع بايرن ميونخ.

وستكون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هي آخر مباراة لماركو ريوس، مع دورتموند، الذي ارتبط اسمه بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي، وهو اتجاه أعلن هوميلز أنه لن يتبعه.

وتابع:" ما يمكنني استبعاده هو الانتقال لبلد بعيد، أمريكا أو مثل هذه البلدان. إذا رحلت عن دورتموند سأتوجه للعب في بلد أوروبي قريب".

وأوضح هوميلز، الفائز بكأس العالم 2014، لـ"شبورت بيلد" إنه علم باستبعاده من قائمة المنتخب الألماني المشاركة في يورو 2024 في مكالمة هاتفية "قصيرة مخيبة للآمال" من يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب.

وقال هوميلز: "لم تستمر حتى لدقيقتين. كان على أن أغلق الهاتف من أجل التمرين. ولكنني لست بحاجة لمحادثة طويلة وشرح كبير في مثل هذه اللحظات. كانت كافية بالنسبة لي".

وأضاف أنه يمكنه تفهم تفكير ناجلسمان بأن هذه المجموعة بحاجة للتطور بعد المباريات الودية التي خاضوها في مارس الماضي.

واستطرد هوميلز يقول :" بالنسبة لي كفرد، الامر مرير لأنني من أفضل خمسة مدافعين في ألمانيا، لدي الثقة لقول هذا. لو كنت لعبت بشكل جيد قبل اختيارات  مارس ـ ربما كنت سأتواجد في القائمة النهائية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: