Close ad

بالأسماء.. إصابة 28 عاملًا زراعيًا من محافظة الشرقية في حادث مروري بالإسماعيلية

29-5-2024 | 12:54
بالأسماء إصابة  عاملًا زراعيًا من محافظة الشرقية في حادث مروري بالإسماعيليةانقلاب سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية
الإسماعيلية - خالد لطفي

أصيب 28 عاملًا زراعيًا، كانوا في طريقهم للعمل في إحدى الصوب الزراعية، وذلك خلال حادث مروري على طريق «الإسماعيلية – السويس» الصحراوي، بالقرب من نزلة المحسمة القديمة.

موضوعات مقترحة

وكان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا بانقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمالا زراعيين على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي، قبل نزلة المحسمة القديمة، وذلك أثناء توجههم للعمل بإحدى الصوب الزراعية.

وأسفر الحادث عن إصابة 28 عاملًا زراعيًا كانوا يستقلون السيارة.

أسماء المصابين في حادث  طريق «الإسماعيلية – السويس» الصحراوي

والمصابون في الحادث هم كل من، أميرة سلامة سليم "غييوبة تامة"، عبد الرحمن وائل عبد الرحمن، مصاب بسحجات في الذراعين وكدمات متفرقة بالجسم، إبراهيم سلامة سليم، اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات بالجسم، ومحمد سعيد عبد العزيز، اشتباه كسر في الذراع الأيسر.

كما أصيب في الحادث، محمد سعيد محمد بكدمات متفرقة بالجسم، رانيا سعيد عزت بسحجات في الذراعين وكدمات متفرقة بالجسم، وندا عبد الرحمن علي باشتباه كسر بعظمة الترقوة اليمنى، وياسمين شحاتة محمد بسحجات في الذراعين وكدمات متفرقة بالجسم، منى أشرف عبد الله بكدمات متفرقة بالجسم، حنان أشرف عبد الله بكدمة في الظهر وسحجات بالجسم، ومنار أحمد سالم باشتباه كسر في الترقوة اليسرى، محمود أحمد سالم بكدمة في الظهر وسحجات متفرقة بالجسم.

وأصيب أيضا، محمد سليمان محمد، بجرح متهتك في الساعد اليسرى، شيماء محمد أحمد بكدمة في الظهر والرقبة، وجنا عبد الرحمن بجرح قطعي بالجبهة، سلامة علي سلامة باشتباه خلع في الكتف الأيمن، زياد محمد عبد الفتاح بجرح قطعي في الجبهة وسحجات بالأنف والجسم، رهف محمد أحمد بكدمة في الجبهة، جنا محمد عبد الفتاح بكدمات متفرقة بالجسم، جومانة محمد عبد الفتاح بكدمات متفرقة بالجسم، سماح عبد الفتاح عبد العزيز بكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم يسكنون في الصالحية القديمة بمحافظة الشرقية.

ومن بين المصابين، عبد الله سليمان جمعان مصاب بكدمات في الركبة اليمنى، وشيماء شحاتة محمد مصابة بكدمة بالرأس وأعراض ما بعد الارتجاج، وأيمن محمود سالم بكدمة في الرأس، وعبد الحميد أحمد عبد الحميد بغيبوبة تامة، وفرح عودة أحمد بكسر في العمود الفقري، ومحمد عطية علي بجرح في الرأس، أسماء عطية علي بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم يسكنون في مدينة الحسينية بمحافظة الشرقية.

ونقل جميع المصابين إلى مستشفيات القصاصين والمجمع الطبي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم لتتولى النيابة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: