Close ad

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة

29-5-2024 | 12:29
وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة  وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس
محمد الجوهري

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سامسون ديل، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس، بحضور الدكتور حياة خطاب، نائب رئيس اللجان البارالمبية الإفريقية، والدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

موضوعات مقترحة

تناول اللقاء، مناقشة سبل تطوير الكرة الطائرة جلوس على مستوى القارة الإفريقية، والارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية، والعمل على زيادة عدد الدول المشاركة في البطولات القارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعم مصر الكامل للكرة الطائرة جلوس على مستوى القارة الإفريقية، مشيرًا إلى اهتمام الدولة المصرية بتطوير هذه الرياضة ودمجها في المنظومة الرياضية.

وأوضح أن الدولة المصرية تتخذ خطوات جادة لعمل نهضة رياضية شاملة متكاملة بصفة عامة، والكرة الطائرة جلوس بصفة خاصة، والتي تتم بالتنسيق والتعاون مع اللجنة البارالمبية المصرية.

ومن جانبه، أعرب سامسون ديل، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس، عن سعادته بوجوده في مصر، مثنياً على البنية التحتية الرياضية المميزة التي تمتلكها مصر، والتي تعد من أفضل المنشآت الرياضية في القارة الإفريقية.

وأعرب الجانبان عن ثقتهم بأن التعاون الثنائي بين مصر والاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس سيسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات لهذه الرياضة على مستوى القارة الإفريقية. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: