Close ad

انطلاق أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي لطيران "سلام إير"

29-5-2024 | 12:14
انطلاق أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي لطيران  سلام إير  مطار سفنكس الدولي
نجلاء شبانة

أعلنت طيران السلام " SALAM Air" عن إطلاق رحلاتٍ مباشرة من العاصمة العمانية مسقط إلى القاهرة، لتوفّر للمسافرين وصولاً مريحًا إلى عاصمة مصر النابضة بالحياة.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر بدء أولى الرحلات الجوية 15 يونيو، وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعية تصل  إلى مطار سفنكس الدولي، وذلك تدعيمًا لتنشيط الحركة الجوية والسياحية إلى مصر في ضوء العلاقات الثنائية والمتميزة التى تجمع البلدين الشقيقين.

ويُعد إطلاق طيران السلام لرحلاته المباشرة إلى مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس خطوةً مهمةً، تسهم في توسيع العديد من خيارات السفر للمهتمّين بالاستجمام واستكشاف طبيعة مصر المليئة بالمعالم الحضارية والأثرية في ظل ثقافتها الفرعونية العريقة، هذا بالإضافة إلى تسهيل حركة سفر المصريين المقيمين في سلطنة عمان مما يُعزّز الروابط الأخوية للشعبين والعلاقات الوطيدة والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبخاصة في مجال النقل الجوي.

 وفي سياق متصل، صرّح الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام "نسعد بإطلاق رحلاتنا المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي، مؤكدا أن القاهرة وجهة غنيّة بتاريخها العريق ومعالِمِها السياحيّة الخلّابة، بالإضافة إلى التطور الملحوظ لبُنيَتِها التحتيّة الذي تشهده حاليًا. نحن فخورون لنكون وسيلةً تربط المسافرين بين سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة العريقة لنمنحهم المزيد من خياراتِ السّفربأفضلِ الأسعار".

 ويُتيح مطار سفنكس الدولي الذي يقع على أطراف القاهرة وصولًا مباشرًا إلى المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك أهرامات الجيزة الشهيرة وأبو الهول والمتحف المصري. ورحلاتنا المباشرة إلى القاهرة ستمنح المسافرين الفرصة للوصول إلى مصر بأريحية وبتكاليف سفرٍ أقل، بما يُمكنُ للمسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى القاهرة عن طريق موقعنا الإلكتروني SalamAir.comأو عن طريق تطبيق الهاتف المحمول أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة