Close ad

دانيال كريج يستعد للغز جديد من سلسلة أفلام Knives Out

29-5-2024 | 10:18
دانيال كريج يستعد للغز جديد من سلسلة أفلام Knives Outدانيال كريج
هبة إسماعيل

اللغز الجديد من سلسلة " Knives Out" يتم إعداده حاليا، حيث سيعيد النجم دانييل كريج لعب دور المحقق الشهير الذي كان بطل الجزأين السابقين للمخرج ريان جونسون، Knives Out وGlass Onion: A Knives Out Mystery.

موضوعات مقترحة

وسيقوم جونسون بإخراج الفيلم الثالث من السلسلة الغامضة، والذي حصل مؤخرًا على عنوانه والجدول الزمني لإصداره. بعد الفيلم الأصلي لعام 2019 من بطولة كريس إيفانز وآنا دي أرماس، أبرمت Netflix صفقة لفيلمين إضافيين مع جونسون.
كشف جونسون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن الجزء الثاني سيكون بعنوان Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery.


موعد طرح الفيلم 

وفقا لموقع " deadline" في الفيديو الذي وضعه جونسون على حسابه على إنستجرام جاء تاريخ الإصدار في وقت ما في عام 2025.

نجوم فيلم Knives Out 3

بجانب عودة دانيال كريج لدور  المحقق بينوا بلانك، انضم حتى الآن كل من جوش أوكونور ، كايلي سبايني ، وأندرو سكوت، إلى طاقم عمل الجزء الثالث، ولأن أفلام جونسون السابقة كانت مليئة بالنجوم، لذا يمكن توقع المزيد من الإعلان في الأيام المقبلة عن إنضمام أخرين.

وقام فيلم Glass Onion وهو الجزء الثاني من السلسلة علي بطولة جانيل موناي، وكاثرين هان، وإدوارد نورتون، وديف باوتيستا، وكيت هدسون، وليزلي أودوم جونيور، ومادلين كلاين، وجيسيكا هينويك مع ظهور إيثان هوك، وجاكي هوفمان، وهيو جرانت، وستيفن سونديم، وناتاشا ليون، وكريم عبد الجبار. وأنجيلا لانسبري ويو يو ما وسيرينا ويليامز وجوزيف جوردون ليفيت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: