Close ad

إحالة أوراق المتهم بقتل الطفل آدم في مدينة نصر للمفتي

29-5-2024 | 03:33
إحالة أوراق المتهم بقتل الطفل آدم في مدينة نصر للمفتيمحكمة - أرشيفية
محمد علي أحمد

قضت محكمة جنايات القاهرة في القضية رقم 19089 لسنة 2023 بمعاقبة المتهم الأول في واقعة مقتل الطفل آدم مع سبق الإصرار والترصد بمدينة نصر بإحالة أوراقه للمفتي، وتأجيل جلسة المتهم الثاني ليوم 29 يونيو 2024.

موضوعات مقترحة

وكشفت تحقيقات النيابة قيام المتهمين في 4 سبتمبر بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر محافظة القاهرة بقتل المجنى عليه "آدم. ح" عمدًا مع سبق الإصرار بأنه، وعلى إثر خلاف بين أهليته والمتهمين استدرجه الثاني إلى حيث يكمن له الأول، وما أن ظفرا به حتى أدارا حول عنقه قطعة من القماش وجذبا طرفيها قاصدين خنقه، وألقى الأول عليه قطعة حجرية كبيرة، ليتيقن وفاته فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

إحالة المتهم بقتل طفل للمفتي

وتبين من التحقيقات أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى، وهي لأنهما في ذات الزمان والمكان خطفا المجني عليه آدم بطريق التحايل، بأنه وإبان حضوره أحد الأفراح أوهمه الثاني بطلب والده له وهو من سيصطحبه له فدخلت عليه حيلته واستدرجه إلى حيث يكمن الأول قاصدين من ذلك إقصائه عن أعين ذويه، واقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المجني عليه بالقوة، بأن وثقه الأول بقطعة قماش وحسر عنه بنطاله واعتدى عليه وهتك عرضه عنوة، قاصدين من ذلك هتك عرضه وكان ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا أداة قطعة حجرية، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص والمستخدمة في ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: