Close ad

رئيس رابطة الأندية : استكمال دوري كورونا تسبب في عدم انتظام مواعيد الدوري المصري حتى الآن

29-5-2024 | 02:54
رئيس رابطة الأندية  استكمال دوري كورونا تسبب في عدم انتظام مواعيد الدوري المصري حتى الآنأحمد دياب

قال رئيس رابطة الأندية المصرية النائب أحمد دياب، إننا لم نحقق سوى 60% من أهدافنا التسويقية الخاصة بالدوري المصري، موضحا أننا في مرحلة تشكيل عقلية الاستثمار الرياضي في مصر.

موضوعات مقترحة

وتابع خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن عودة الجماهير للمدرجات بالسعة الكاملة كان التحدي الأهم أمام الرابطة ونجحنا فيه.

وأكد دياب تطبيق اللوائح على جميع الأندية دون استثناء، منوها أنه لا يوجد أي عوائق أمامنا في تنفيذ القرارات.

وأشار رئيس رابطة الأندية إلى أن استكمال دوري كورونا تسبب في عدم انتظام مواعيد الدوري المصري حتى الآن، موضحا أن هدفنا هو الانتهاء في مواعيد انتهاء دوريات العالم.

واختتم أن ملامح شكل الدوري الممتاز في الموسم الجديد غير واضحة حتى الآن وسيتم إعلان كافة التفاصيل في سبتمبر القادم، وأمامنا ما يقرب من 4 سنوات لتصحيح مسار كرة القدم بما يواكب الكرة العالمية.

وأعلن أن الرابطة ستضيف الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية في مصر بأكتوبر المقبل يومي 10 و11.
 
وتابع دياب أن هذا الحدث يجمع قادة وممثلي روابط كرة القدم المحترفة في جميع أنحاء العالم، مؤكدا دوره في وضع تصورات للمواسم القادمة والتعاون وتبادل أفضل الخبرات.
 
وعبر دياب عن سعادته بعد إعلان استضافة هذا الحدث، مؤكدا أن مصر قادرة على استضافة أي حدث وفاعلية بشكل عالمي، مشيرا إلى دور هذه الفعالية  لتسليط الضوء على تراث مصر الغني وثقافتها الرياضية الديناميكية.
 
وأكد أنه تم التقدم مسبقا بطلب لاستضافة هذا الحدث، والدولة المصرية كبيرة قادرة على استضافة أي حدث وسيكون هناك تنسيق مع الشركة المتحدة في هذه الفعالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة