Close ad

رئيس رابطة الأندية: متفائل بالعلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح والأمور ستدار لمصلحة منتخب مصر

29-5-2024 | 02:22
رئيس رابطة الأندية متفائل بالعلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح والأمور ستدار لمصلحة منتخب مصرأحمد دياب

قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، إننا تأخرنا في إنشاء الرابطة كثيرا وتم انتخابها منذ عامين، وأدينا دورا كبيرا، وحققنا 60% من المطلوب، معقبا:"حققنا 60% فقط من أهدافنا في رابطة الأندية حتى الآن".

موضوعات مقترحة
 
ووجه دياب خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، الشكر لكافة مؤسسات الدولة المصرية بعد قرار عودة الجماهير بكامل أعدادها إلى المدرجات، موضحا أن عودة الجماهير كان حلما بالنسبة لنا وتخطيناه، والمخالف من الجماهير سيتم تطبيق القانون واللوائح عليه.
 
وأوضح أن انتظام الدوري وانتهاءه مثل باقي دوريات العالم هو التحدي الأكبر بالنسبة لنا كرابطة، ونهدف إلى أن يقوم الموسم القادم مختلف، وأن يكون الدوري موسما واحدا، حتى نقضي على التراكمات الموجودة والعودة لمساره الطبيعي الذي كان عليه قبل ذلك في السابق.
 
وأشار إلى أننا نسعى إلى إقامة دوري استثنائي في الموسم الجديد وهو الطريق الوحيد لإعادة انتظام مواعيد الدوري كما كانت قبل  كورونا".
 
وعن العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح اختتم دياب:"متفائل بالعلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح والأمور ستدار لمصلحة منتخب مصر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة