Close ad

الإسماعيلي.. "ميكالي" استدعى عمر الساعي للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي

29-5-2024 | 03:59
الإسماعيلي  ميكالي  استدعى عمر الساعي للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي عمر الساعي
الإسماعيلية- نهلة بري

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسا للإسماعيلي، لاستدعاء عمر الساعي نجم الوسط للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي، الذي يقام بالقاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 11 يونيو المقبل، تتخلله مباراتين وديتين أمام منتخب كوت ديفوار لنفس المرحلة، للاستعداد الجاد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

موضوعات مقترحة

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن رسميا اليوم الثلاثاء، أسماء اللاعبين الذين وقع اختياره عليهم وبينهم عمر الساعي نجم الدراويش للانتظام داخل المعسكر المغلق بالقاهرة لخوض لقاءين تجريبيين أمام منتخب كوت ديفوار الأولمبي يومي 7 و11 يونيو المقبل، للتحضير الجاد لأولمبياد باريس 2024.

تجدر الإشارة إلى أن عمر الساعي مواليد 2003 من أبناء قطاع الناشئين بالإسماعيلي وتم تصعيده الموسم الماضي في عهد مدربه السابق حمزة الجمل، وأصبح مع إيهاب جلال مدربه الحالي من الأعمدة الأساسية في صفوف الدراويش، وهناك اتجاه من قبل المسؤولين بالنادي عرضه للبيع بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد باريس 2004 بمبلغ لا يقل عن 5 ملايين دولار.

يذكر أن المجموعة الثالثة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 المقبلة تضم منتخب مصر الأولمبي بجانب إسبانيا  وأوزبكستان والدومينكان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: