Close ad

«سفاجا» تعلن إنهاء الاستعدادات لتنفيذ مشروع مجابهة الأزمات والكوارث | صور

28-5-2024 | 19:49
;سفاجا; تعلن إنهاء الاستعدادات لتنفيذ مشروع مجابهة الأزمات والكوارث | صور جانب من الاجتماع التنسيقي
البحر الأحمر - على الطيرى

عقد اللواء محمد صلاح، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تنسيقيا بين إدارة الأزمات بالمدينة وجميع الجهات المشاركة من المديريات والإدارات المختلفة للمشروع التدريبي المشترك "صقر 129" لمجابهة الأزمات والكوارث، والذي سيتم تنفيذه خلال المدة من 29 مايو إلى 30 مايو الحالي.  

موضوعات مقترحة

التنسيق بين الجهات المشاركة 

أكد رئيس مدينة سفاجا، خلال الاجتماع، ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق والتجهيز الجيد بين جميع الجهات المشاركة في التدريب العملي، أو الكوادر البشرية للظهور بشكل حضاري ومشرف وراق، مع الاستعانة والاستفادة من سيناريوهات العمل السابقة ومراجعتها بشكل دقيق ومحكم لتلافى كافة السلبيات وأوجه القصور بها.

سلامة المشاركين

وشدد رئيس مدينة سفاجا على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المشاركين في مشروع التدريب العملي، من خلال الالتزام بكافة التدابير الوقائية، مع استثمار الأفكار الإبداعية والابتكارية لإنجاح فعاليات المشروع التدريبي "صقر 129" على الوجه الأمثل.

التعاون بين الجهات

 أوضح صلاح، خلال الاجتماع، أهمية التعاون الفعال بين جميع الجهات مع التأكيد على تدقيق كافة البيانات وتوحيدها على مستوى الجهات المشاركة، مع توضيح التزامات كل جهة بالدور المنوط لها لتلاشى التداخل بين الجهات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: