Close ad

لتعزيز التعاون في مجال السياحة.. «كويكا» تستضيف ورشة عمل لرفع مهارات العاملين

28-5-2024 | 17:33
لتعزيز التعاون في مجال السياحة ;كويكا; تستضيف ورشة عمل لرفع مهارات العاملينورشة عمل لبرنامج المتطوعين أصدقاء كوريا حول العالم في مصر
فاطمة إسماعيل

عقدت الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا)، ورشة عمل لبرنامج المتطوعين أصدقاء كوريا حول العالم، وجمعت الورشة المنظمات الشريكة وممثليها المتخصصين في تطوير السياحة، من المعهد العالي للسياحة والفنادق بالأقصر (إيجوث)، وجامعة قناة السويس، وجامعة حلوان، ومكتبة الإسكندرية، وحضرت ورشة العمل المديرة الإقليمية لمكتب الوكالة الكورية للتعاون الدولي في مصر بالإضافة إلى فريق عمل برنامج المتطوعين.

موضوعات مقترحة

 تعزيز التعاون بين «كويكا» وكليات السياحة بالجامعات المصرية

وتهدف الورشة إلى تعزيز التعاون بين الوكالة وكليات السياحة في الجامعات والجهات المعنية في القاهرة المحافظات المختلفة، بما في ذلك الإسماعيلية والأقصر والإسكندرية، من خلال إرسال متطوعين لتعليم اللغة الكورية. بهدف  توفير الفرصة للطلاب لتعلم وفهم اللغة والثقافة الكورية وتعزيز مهاراتهم ومعرفتهم المطلوبة في قطاع السياحة والصناعات ذات الصلة. كما شارك متطوعو مكتب كويكا مصر الذين يقومون بتدريس اللغة الكورية في معهد ايجوث ومكتبة مصر العامة في الأقصر في هذه الورشة.

يذكر أن الورشة تهدف لتعزيز الدعم وتبادل الخبرات بين مصر وكوريا، بهدف تنشيط  قطاع السياحة من خلال التبادل التعليمي والتطوعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: