Close ad

تجديد حبس المتهمين بترويج خطوط الهواتف المحمولة مجهولة المصدر بالموسكي

28-5-2024 | 21:32
تجديد حبس المتهمين بترويج خطوط الهواتف المحمولة مجهولة المصدر بالموسكيتجديد حبس متهمين - ارشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس 3 متهمين بتكوين عصابة تخصصت في ترويج خطوط الهواتف المحمولة مجهولة المصدر بمنطقة الموسكي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت معلومات تفيد قيام أحد أصحاب المحلات بدائرة قسم شرطة الموسكي، بترويج خطوط هواتف محمولة مجهولة المصدر.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المحل المشار إليه أمكن ضبطه (مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة) وعثر بحوزته على عدد من خطوط الهواتف المحمولة لعدة شركات اتصالات مختلفة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار بها، وأقروا بتحصلهم عليها من (بائع خطوط وكروت شحن) تم ضبطه وعثر بحوزته على عدد من خطوط الهواتف المحمولة لعدة شركات اتصالات مختلفة.

وبسؤالهم عن مصدر تحصلهم عليها أقروا بشرائها من (مندوب سابق بإحدى شركات الاتصالات- مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) تم ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظراً لسابقة عمله بإحدى شركات الاتصالات، قام بالتحصل على بطاقات الرقم القومي من ذويه وأصدقائه وتسجيل الخطوط على خلفية عمله بالشركة وتفعيلها والاستفادة منها ثم يقوم ببيعها مرة أخرى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة