Close ad

جنايات المنصورة تقضي بالإعدام لسيدة قتلت ابنها انتقامًا من أسرة زوجها

28-5-2024 | 16:09
جنايات المنصورة تقضي بالإعدام لسيدة قتلت ابنها انتقامًا من أسرة زوجهاالإعدام لسيدة - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقًا لربة منزل مقيمة كفر الروك التابعة لمركز السنبلاوين، بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية في قرار إعدامها، وإدانتها بالتخلص من ابنها خنقًا بإيشارب ووسادة انتقامًا من أسرة زوجها.

موضوعات مقترحة

جنايات المنصورة 

صدر الحكم برئاسة مستشار ياسر بدوي سنجاب رئيس الدائرة، ومستشار محمد حسن عاشور، ومستشار محمد صلاح البرعي، ومستشار مصطفى محمود محمد، وسكرتارية محمد عبدالهادي وطارق عبداللطيف، في القضية رقم 23556 سنة 2023 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 2400 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة. 

المحامي العام يحيل متهمة بقتل ابنها للجنايات 

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال إسراء.أ.ع.م. محبوسة لأنها في يوم 9/8/2023 بدائرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، قتلت ابنها مصطفى الحفناوي عبده أمين، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدت العزم وبيتت النية على قتله وأعدت لذلك غطاء رأس، وما إن ظفرت به حال سباته حتى أحكمت قبضتها حول عنقه ووضعت وسادة فوق وجهه، وظلت تكتم أنفاسه فأحدثت الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، قاصدة من ذلك إزهاق روحه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة