Close ad

انتهاء الأزمة.. الأهلي يرسل لاعبيه لمعسكر المنتخب الوطني مساء اليوم

28-5-2024 | 15:12
انتهاء الأزمة الأهلي يرسل لاعبيه لمعسكر المنتخب الوطني مساء اليومالأهلي
أحمد أبوطالب

دارت اتصالات مكثفة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة من أجل منح لاعبي الفريق راحة إضافية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

موضوعات مقترحة

أسفرت الاتصالات عن انضمام لاعبي الأهلي الدوليين مساء اليوم، على الرغم من أن كولر وافق على انضمام اللاعبين مساء يوم 29 مايو الجاري.

وكان الاتفاق بين إدارة الأهلي ومارسيل كولر على انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني مساء يوم 29 على أن ينخرط اللاعبون في التدريبات يوم 30 مايو.

وتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأجري اتصالات مع إدارة الأهلي من أجل ضم اللاعبين لمعسكر المنتخب يوم 28 بناء على رغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب الوطني.

معسكر المنتخب ينطلق اليوم

ينطلق معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراتي بوركينافاسو وغينيا الاستوائية يومي 6 و10 يونيو المقبل فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 .

وشهدت اختيارات حسام حسن، لقائمة الفراعنة حالة من الجدل بشأن عدم انضمام بعض اللاعبين المميزين وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد الذي لازال يعانى من خلافاته السابقة مع حسام حسن، لدرجة إن العميد فضل إعادة احمد فتوح رغم تراجع مستواه للعب في الجبهة اليسرى مع محمد حمدى ، حتى لا يضطر لاستدعاء عمر كمال الذي لعب فى مركز الظهير الأيسر مع الأهلي وظهر بمستوى طيب .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة