Close ad

قيادي بحماة الوطن: نقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا الحكيمة فيما تتخذه من قرارات في الحفاظ على الأمن القومي

28-5-2024 | 14:26
قيادي بحماة الوطن نقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا الحكيمة فيما تتخذه من قرارات في الحفاظ على الأمن القومي محمد حماد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن
محمد الإشعابي

قال محمد حماد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون التطوير والتنمية، إن القضية الفلسطينية قضية مصر الأولى ومنذ اندلاع الحرب على غزة في أكتوبر الماضي ومصر حذرت من  تداعيات العمليات العسكرية من قبل الكيان الصهيوني الغاشم الذي لا يفرق بين البشر والحجر.

موضوعات مقترحة

وأضاف حماد، أن مصر حذرت مرارًا وتكرارًا من الهجوم على محور فيلادلفيا حيث يهدد ذلك اتفاقية السلام القائمة بين مصر وإسرائيل. 

وأكد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن ثقة الشعب المصري بقدرات القوات المسلحة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما تتخذه من أجل الحفاظ على الأمن القومي للبلاد لحماية الوطن وحدوده وأمنه القومي. 

وأعرب حماد عن رفضه التام لذلك الانتهاك الصريح لحقوق الإنسان والمخالفة لقرارات الشرعية الدولية المتنقلة فى قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة، وما يحدث ضد الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم إبادة جماعية تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف حماد، أن قوات الاحتلال تقوم بأفعال وتصرفات غير إنسانية فى تحدٍ واضح لمشاعر الوطن العربي وتحدٍ واضح للقوانين الدولية ومخالفة صريحة للقرارات الشرعية الدولية.

 وأشار حماد، إلى أنه ستظل القوات المسلحة المصرية حصننا المتين في الدفاع عن الأمن القومي المصري. 

وطالب محمد حماد جموع المصريين بالوقوف خلف قواتنا المسلحة البواسل لحماية الوطن وحدوده وأمنه القومي.

ودعا حماد، الشعب المصري بالتكاتف  خلف القيادة السياسية في الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني ووضع قرارات حازمة لهذا الاستفزاز وإرغام حكومة الاحتلال عن التوقف عن استفزازها واحترام مشاعر الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة