Close ad

«OPPO Reno11 Series 5G»: تحقيق التميز في تصوير البورتريه

28-5-2024 | 13:48
;OPPO Reno Series G; تحقيق التميز في تصوير البورتريهoppo reno 11

تُعتبر OPPO في مُقدمة الشركات التي تهتم بالابتكارات في مجال التصوير، وتستمر الشركة في إعادة تعريف الحدود الخاصة بإمكانيات التصوير في الهواتف الذكية من خلال سلسلة هواتفها الشهيرة Reno. ويوجد لدى سلسلة هواتف Reno 72 مليون مُستخدم في أكثر من 60 دولة حول العالم من المصورين العاديين إلى المصورين المحترفين المخضرمين في مجال التصوير، حيث حصلت هواتف OPPO على ثقة لا مثيل لها. ومن خلال الإعدادات الخاصة والإمكانيات الكبيرة للتصوير، والتي تضاهي الكاميرا الاحترافية، تضمن سلسلة هواتف Reno أن كل صورة تتميز بالسمات الرائعة للتصوير في الستوديو من حيث الجودة، مما يرتقي بتصوير الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة.

موضوعات مقترحة

صور بورتريه مثالية: OPPO Reno11 5G تقود الطريق

أدخل في عالم فريد ورائع مع سلسلة هواتف  OPPO Reno11 5G، والتي أُطلقت مؤخراً، والتي بتناغم فيها التصميم المُميز مع براعة في التصوير لا مثيل لها، مع Ultra-Clear Portrait Camera System أو نظام تصوير البورتريه فائق الدقة مع كاميرا أساسية ذات دقة 50 ميجا بكسل وتحتوي على تقنية OIS و كاميرا خلفية تحتوي على مستشعر سوني الجديد كُلياً.وما يُميزها عن باقي المنافسين هو توافر عدسة تيلي فوتو لتصوير البورتريه بدقة 32 ميجا بكسل، وهذه العدسة موجودة على نحو حصري غير مسبوق في كل الهواتف الأخرى من نفس الفئة السعرية، دعونا نتناول المزيد حول تأثر هذا على تجاربكم في مجال التصوير باستخدام هذا الهاتف المُبتكر. 

 

ما هو أبعد من الزوم: إطلاق العنان لفنون كاميرات تيلي فوتو في التصوير البورتريه

أدخل في عالم من الإمكانيات الإبداعية مع كاميرا تيلي فوتو في التصوير البورتريه، حيث تعيد تعريف الأسلوب الذي نلتقط به الصور البورتريه مع إضافة لمسة جمالية في كل صورة.من خلال التقريبإلى الأشياء على نحو أكبر ومن خلال خلق حالة من الحميمية، يسمح نظام التصوير الجديد للمصورين أن يكتشفوا زوايا وتشكيلات جديدة مما ينتج عنه صوراً مُبدعة ومتميزة حقاً. ومن خلال القدرة على التعبير عن العمق والمشاعر، ترتقي تيلي فوتو بالتصوير البورتريه إلى مستويات جديدة مع إطلاق العنان لإمكانيات وقدرات لا تنتهي.

وأحد المُميزات الواضحة هي قدرة هذه العدسة على تقريب المصورين من الأشياء بدون المساس بالمساحات الشخصية. علاوة على ذلك، تُقدم العدسة التيلي فوتو ظاهرة تُسمى الضغط المكاني، والتي ترتقي بالتأثير البصري للصور البورتريه.فمن خلال "ضغط" الشيء أو موضوع الصورة على الخلفية، تقوم تلك العدسات بصُنع لمسات جمالية رائعة وترتقي بمستوى جودة الصورة ككل. وعند المقارنة بالكاميرات الرئيسية ذو العدسة الواسعة التقليدية، تنتج عدسات تيلي فوتو صوراً بورتريه مع نسبة أقل من التشويش وتكون النتيجة التقاط صورة بورتريه في منتهى الروعة.

إطلاق العنان لصور بورتريه مثالية: كاميرا تصوير البورتريه تيلي فوتو من OPPO تصل إلى مستويات جديدة من الروعة والابداع

للارتقاء بتجارب تصوير البورتريه، أزاحت OPPO الستار عن كاميرا تيلي فوتو لتصوير البورتريه، وهي خاصية كانت تقتصر فقط على طرازات الهواتف الذكية الرائدة. من خلال البُعد البؤري الذي يبلغ 47 مليمتر يعكس بشكل وثيق التيلي فوتو مقاس 50 مليمتر، والتي يفضلها محترفو التصوير حول العالم، مما يضمان التقاط صور بورتريه مذهلة مع أقل معدل من التشويش.ويوفر الزوم الرقمي 2X بعد بؤري مثالي لالتقاط البورتريه على بعد 50 مليمتر، بينما تعمل الخوارزميات المتطورة على انتاج تأثير bokeh يشابه الدرجة التي تصل إليها كاميرات DSLR. ويوجد لدى المستخدمين كذلك، علاوة على ذلك، القدرة على تحديد مستوى bokeh المطلوب لصورهم قبل التقاطها، مما يقدم مستوى من التحكم في الصور لا نظير له.

التقط أروع الصور: التميز في التصوير من خلال OPPO Reno11 5G

من خلال OPPO Reno11 5G، تظل OPPO في المُقدمة في مجال ابتكارات التصوير في الهواتف الذكية عن طريق تقديم نظام تصوير البورتريه فائق الدقة Ultra-Clear Portrait Camera System.ويمتاز هذا النظام في التصوير بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع تقنية OIS وكاميرا تيلي فوتو ذات دقة 32 ميجا بكسل تحتوي على بُعد بؤري يبلغ 47 مليمتر يساوي تكبير أو زوم 2X، تقدم تلك الكاميرات الاستثنائية فرصاً لبراعة لا مثيل لها وصورة ذات جودة احترافية في اثنين من الأبعاد البؤرية وتجعلك تلتقط صور بورتريه رائعة.

عزز قدرات التصوير لديك من خلال محرك OPPO الخبير في تصوير البورتريه أو OPPO Portrait Expert Engine

ترتقي كاميرا Reno11 بتصوير البورتريه وتصعد به إلى مستويات جديدة تتخطى أفاق إمكانيات الهاردوير. ومن خلال محرك OPPO الخبير في تصوير البورتريه أو OPPO Portrait Expert Engine والتي طورته OPPO بالتعاون مع محترفي التصوير حول العالم، يتم اتباع عملية ذات أربعة أجزاء لالتقاط صور بورتريه رائعة. وتتضمن هذه العملية التعرف على الوجوه + التفريق بين موضوع الصورة والمشهد أو الخلفية، وتقنية الحفاظ على لون البشرة، والوضوح والارتقاء بملامح ونقاء الوجه، وخاصية الدمج بين البيئة المحيطة والبورتريه.

هذا بجانب خوارزمية تصوير البورتريه المتطورة في وضعية Portrait Mode المتقدمة ، والتي تقدم صور بورتريه طبيعية من خلال التكبير بنسبة 1X أو 2X مع قدرة استثنائية على التفريق بين موضوع الصور والأشياء والأطراف. علاوة على ذلك، توجد الميزات الجذابة التي تحافظ على السمات الفردية لكل شخص يتم تصويره، بالإضافة إلى إمكانيات bokeh القابلة للتعديل والتي تدعم المصورين في تحديد الفوكس أو بدقة مُتناهية.

ثورة في مجال تصوير البورتريه: OPPO Reno11 5G يصل إلى آفاق جديدة

OPPO Reno11 5G في الملخص تضع معايير جديدة للتصوير البورتريه من خلال تكنولوجياته المُتقدمة وسماته المُبتكرة، ومن خلال محرك OPPO الخبير في تصوير البورتريه، أصبح التقاط صور بورتريه بجودة احترافية أسهل من أي وقت مضى، أرتقِ بتجاربك في التصوير وأطلق العنان لإبداعك مع إمكانيات Reno11 5G.


oppo reno 11oppo reno 11

oppo reno 11oppo reno 11

oppo reno 11oppo reno 11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة