Close ad

محافظة الغربية تستعد لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية| صور

28-5-2024 | 12:21
محافظة الغربية تستعد لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية| صورجانب من اجتماع رئيس المنطقة الازهرية بالغربية
الغربية- محمد مبروك

أكد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، ضرورة تذليل أي عقبات بالمعاهد، وجاهزية جميع اللجان، (بشرية ومادية) استعدادًا لأعمال امتحانات الثانوية الأزهرية التى تنطلق السبت المقبل، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

موضوعات مقترحة

بحث الاستعدادات

جاء ذلك، على خلفية اجتماع عقده رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، بحضور الدكتور محمد العدوي، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ أشرف شفيق، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، برؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، بقاعة الاجتماعات، بديوان عام المنطقة، لبحث آخر الاستعدادات باللجان لانطلاق امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

تحقيق الانضباط

وشدد "طلحة"، على ضرورة التزام رؤساء اللجان بتعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للامتحانات، والتي من شأنها تحقيق الانضباط والهدوء الكامل بكافة اللجان. 

غرفة عمليات

وأوضح مدير إدارة الامتحانات، أن غرفة العمليات بالمنطقة على استعداد تام وجاهزية، للتواصل الفوري مع رؤساء اللجان، بهدف تذليل كافة المعوقات التي قد تطرأ، لافتا إلى  أن أعمال منظومة توثيق الاختبارات الشفوية، على استعداد تام لأعمال اللجان، ودور فعال في ضبط  أعمال الاختبارات الشفوية.


جانب من اجتماع رئيس المنطقة الازهرية بالغربيةجانب من اجتماع رئيس المنطقة الازهرية بالغربية

جانب من اجتماع رئيس المنطقة الازهرية بالغربيةجانب من اجتماع رئيس المنطقة الازهرية بالغربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: