Close ad

منزل فيلم "Home Alone" يظهر مرة أخرى للبيع بسعر يتجاوز 5 ملايين دولار| صور

28-5-2024 | 11:59
منزل فيلم  Home Alone  يظهر مرة أخرى للبيع بسعر يتجاوز  ملايين دولار| صور منزل فيلم Home Alone
هبة إسماعيل

يمكن لعشاق فيلم  Home Alone متابعة أحدث أخبار المنزل الذي تعلقوا به في أحداث الفيلم الشهير.

موضوعات مقترحة

وقد وصل المنزل المكون من خمس غرف نوم وستة حمامات الذي ظهر في الفيلم المحبوب عام 1990 إلى السوق بسعر 5.25 مليون دولار.

كان المنزل الشهير والواقع في ولاية إلينوي الأمريكية هو المكان الرئيسي لأحداث الفيلم الملاسيكي المعروف ، الذي وجد فيه كيفن ماكاليستر البالغ من العمر 8 سنوات، والذي يلعب دوره ماكولاي كولكين، نفسه وحيدا بعد أن غادرت عائلته  المنزل وتركوه وراءهم عن طريق الخطأ وذهبت عائلته في عطلة عيد الميلاد.

منزل فيلم Home Alone

محتويات جديدة للمنزل

يقول دون ماكينا المسئول عن المنزل لمجلة PEOPLE إن المنزل يحتوي على صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومسرح سينما على أحدث طراز، وملعب رياضي داخلي يضم خطًا من 3 نقاط، وجراج ملحقًا بثلاث سيارات - يعد "أسطورة نادرة"."

وأضاف: "هذا المنزل يحتوي على كل شيء. إنه مميز ومليء بوسائل الراحة الحديثة ويقع في أحد أفضل الأحياء في البلاد".


منزل فيلم Home Alone

تاريخ المنزل 

تم بناء هذا العقار الذي تبلغ مساحته 9126 قدمًا مربعًا في الأصل عام 1921، ويقع خلف بوابة من الحديد المطاوع في شارع تصطف على جانبيه الأشجار.

على الرغم من تجديده في عام 2018، فإن بهو المنزل ودرج الدخول ومساحات غرفة المعيشة وتناول الطعام الرسمية "لم تتغير إلى حد كبير في الشكل والهيكل"، فمازالت في أقرب شكل لما ظهرت عليه في الفيلم.

منزل فيلم Home Alone

لكن هناك بعض الإضافات الأحدث مثل غرفة عائلية ذات أسقف عالية وأبواب فرنسية تفتح على الفناء الخلفي، كما يوجد غرفة عائلية ثانية وشرفة مغطاة بمدفأة تعمل بالحطب ومنطقة فناء واسعة تطل على الفناء الخلفي.


وبصرف النظر عن وجود ثلاث غرف عائلية، يحتوي الطابق الثاني على جناح رئيسي مع مدفأة غاز، ويحتوي الطابق الثالث، الذي تم تحويله من العلية القديمة، إلي جناح أساسي صغير.

وفقًا لموقع Mansion Global، فإن العقار الذي يثير الحنين كان مملوكًا في السابق لتيم وتريشا جونسون، اللذين اشتراه في عام 2012 مقابل 1.585 مليون دولار قبل إدراجه في السوق يوم الجمعة 24 مايو.


منزل فيلم Home Alone


منزل فيلم Home Alone

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: