Close ad

نجم ريال مدريد : لن أفكر في نفسي في نهائي دوري الأبطال

28-5-2024 | 07:03
 نجم ريال مدريد  لن أفكر في نفسي في نهائي دوري الأبطالتوني كروس
الألمانية

قال توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إنه سيفكر بالفريق وليس في نفسه حينما يخوض مباراته الأخيرة بقميص النادي في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وأضاف لاعب الوسط الألماني في تصريحات خلال اليوم الإعلامي لناديه قبل النهائي الذي سيقام على ملعب ويمبلي: "أنها المباراة الأكثر أهمية وآخر ما سألعبه، لكنني لا أفكر في نفسي ، أفكر فقط في الفوز باللقب".

وكان كروس / 34 عاما/ أعلن أنه سينهي مسيرته الكروية بعد نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، وخاض آخر مباراة له مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الأسبوع، وسط حفاوة جماهيرية كبيرة، كما قام زملاؤه باستقباله بالممر الشرفي لدى دخوله الملعب".

وتابع: "ستكون تلك أخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكن الوداع الحقيقي بالنسبة لي كان منذ يومين، كان ذلك رائعا ومشحونا بالعواطف".

وانضم كروس إلى ريال مدريد عام 2014 قادما من بايرن ميونخ، وذلك بعدما نجح في التتويج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني، وفي الفريق الإسباني نجح في التتويج بـ 22 لقبا ومنها أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وحذر كروس من الاستهانة بالفريق الفائز بلقب عام 1997 والذي خاض كذلك نهائي عام 2013، مشيرا إلى أن دورتموند "خصم يمكنه أن يحدث المفاجآت".

وقال كروس الذي يسعى ناديه لإحراز اللقب رقم 15 في تاريخه بدوري الأبطال : "ربما تفكر أن الأمر سيكون سهلا بعدما أقصينا لايبزج ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، لكن الأمور لن تسير على هذا النحو، سيحاولون أن يجعلونا نعاني حقا في المباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة