Close ad

بيلينجهام وكورتوا يتطلعان لصنع التاريخ مع ريال مدريد

27-5-2024 | 23:01
بيلينجهام وكورتوا يتطلعان لصنع التاريخ مع ريال مدريدكورتوا
الألمانية

أكد النجم الإنجليزي الدولي الشاب جود بيلينجهام هداف ريال مدريد الإسباني أن فريقه "يعني دوري أبطال أوروبا"، وذلك على هامش المواجهة الصعبة التي تجمعه ببوروسيا دورتموند الألماني السبت المقبل على استاد ويمبلي في نهائي البطولة القارية.

موضوعات مقترحة

وأكد بيلينجهام أن هدف جميع اللاعبين يتمثل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخ النادي الملكي.

وأشار "أتمنى أن نتمكن من الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى لتعزيز سجل ألقاب هذا النادي".

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن بيلينجهام قوله: "المشاركة في هذه المباراة أمر خاص جداً بالنسبة لي، لكن علينا محاولة تنحية العواطف جانباً، كان موسمي رائعاً، وقد رحب بي الجميع".

وأضاف "من المهم أن نلعب على أفضل مستوى، عندما نلعب على ذلك المستوى يكون الأمر صعباً على بقية الفرق، الطاقم الفني يحلل كل شيء من أجل الفوز، وأنا أثق بهم كلياً، لعب هذا النوع من المباريات هو سبب وجودي هنا، لطالما حلمت باللعب في هذا الفريق وتسجيل الأهداف، أريد أن أصنع جزءاً من التاريخ مع هذا الفريق".

من جانبه أوضح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أن "التواجد في النهائي هو انتصار شخصي... إن القدرة على خوض أربع مباريات الآن والتواجد في المباراة النهائية هو انتصار شخصي بالنسبة لي، ساعدني عملي على اللعب في شهر مايو، عندما تتعرض للإصابة يتعين عليك إثبات نفسك مجدداً وأن تكون أفضل أحياناً، وهي الفكرة التي راودتني خلال هذه الأشهر، أنا سعيد بكل هذه التصديات في الملعب".

  وتابع "أنا سعيد جداً بكوني جزءاً من تاريخ ريال مدريد، أمامنا مباراة صعبة، ولكني أريد مواصلة تعزيز سجل ألقاب هذا النادي. آمل ان نتمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بوروسيا منافس قوي، إنه فريق جيد في الدفاع وفي الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، أشكر دعم زملائي، وأشكر دعم النادي والجمهور بعد الإصابة".

 وأشار لوكاس فازكيز "الشيء المهم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا من أجل ريال مدريد".

وأوضح "نريد جميعًا أن يأتي النهائي ونفوز به، الشيء المهم هو أن يفوز الفريق بدوري أبطال أوروبا من أجل الجماهير، المنافس لن يسهل الأمور علينا، لكن إذا فعلنا كل ما يجب علينا خلال الأسبوع أعتقد أنه يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا، سنقدم أفضل ما لدينا للفوز بدوري أبطال أوروبا".

 وأضاف "لقد شعرت هذا العام براحة شديدة وقد حقق الفريق قفزة كبيرة، اتخذ جميع اللاعبين خطوة إلى الأمام، لهذا السبب فزنا بالدوري، ونحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد قدمنا ​​موسماً رائعاً، ليس هناك من يعتاد على اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن بلوغه صعب جداً، ولكن نريد الاستمتاع بهذا الأسبوع".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: