Close ad

تطورات الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن بعد حادث السيارة

27-5-2024 | 22:04
تطورات الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن بعد حادث السيارة لفنان والسيناريست، عباس أبوالحسن
آيات الأمين

علق الفنان والسيناريست، عباس أبوالحسن، عن الحادث الذي تعرض له خلال الأيام الماضية مشيرًا إلى أنه أجرى عملية جراحية في وتر اكيلس، كما تحدث عن الحالة الصحية للسيدتين اللتين كانتا في الحادث.

موضوعات مقترحة

وأضاف عباس أبوالحسن عبر «انستجرام»: «قدرالله وما شاء فعل، أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال على وكانوا بمثابة السند النفسي في إختيار صعب مريت ومازلت أمر به، وأنا مدين لكم بالامتنان والعرفان. خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر «اكيلس» Achilles tendon في ساقي اليمنى أجراها د. وليد رضا استاذ واستشاري جراحة العظام، والذي كان قد قُطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة. سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة ٦ أسابيع ممتنعا عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيا من بعدها».

وتابع: «كما منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال أحد المصابتين وستعود إلى منزلها، وتحسنت حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية لكنها مازالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج إلى دعواتكم، كما انني سأواصل تقديم البودكاست» حوارات مع عباس «لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج إستثنائية مُلهمة وناجحة في شتى المجالات وقدرته على تثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لأجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة وتكون عونا لهم في طريق تحقيق أحلامهم، وقناعتي بحاجتنا الماسة إلى مكتبة أرشيفية توثق رحلات وروح وصوت تللك الشخصيات العظيمة تصمد أمام عجلة الزمن، لله الأمر من قبل ومن بعد».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: