Close ad

ناجلسمان يقود تدريبات المنتخب الألماني في غياب أبرز نجوم الفريق

27-5-2024 | 20:19
ناجلسمان يقود تدريبات المنتخب الألماني في غياب أبرز نجوم الفريقناجلسمان
الألمانية

 أكد يوليان ناجلسمان المدير الفني لمتتخب ألمانيا أنه يشعر بالكثير من الترقب، قبل مشاركة بلاده في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

موضوعات مقترحة

وقال ناجلسمان اليوم الاثنين  "لا أعرف ما الذي يفعله الضغط بي حتى الآن. لم أفكر في الأمر كثيرًا بعد، إنه أشبه بشهر مكثف في بطولة دوري أبطال أوروبا، في وجود الكثير من المنافسين المختلفين في غضون عدة أيام".

وأضاف "أتمنى أن نستطيع البناء على الحصص التدريبية من آذار/مارس واتطلع لهذه البطولة".

ولن يحظى ناجلسمان بوجود كافة لاعبيه حتى الأسبوع المقبل، حيث يشارك 15 لاعبا فقط في الحصة التدريبية مساء اليوم.

وأكد ناجلسمان أن ثلاثي باير ليفركوزن بطل ثنائية البوندسليجا وكأس ألمانيا، فلوريان فيرتز وروبرت اندريتش وجوناثان تاه سينضمون للفريق بعد غد الأربعاء.

وسينضم القائد إلكاي جوندوجان نجم برشلونة الإسباني  يوم الأربعاء أيضا رفقة الحارس تير أندري تير شتييجن زميله في النادي الكاتالوني

وينضم الأسبوع المقبل توني كروس وأنطونيو روديجر ثنائي ريال مدريد ونيكو شلوتربيك ونيكلاس فولكروج ثنائي بوروسيا دورتموند عقب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ويغيب اللاعبون الذين سينضمون لمنتخب ألمانيا الأسبوع المقبل عن المباراة الودية أمام أوكرانيا لكن من المفترض لحاقهم بمواجهة اليونان.

وغاب الحارس المخضرم مانويل نوير عن التدريبات بسبب الإصابة بعسر هضم فيما يتدرب جمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش وديفيد راوم بشكل فردي.

ووجه ناجلسمان الدعوة إلى ثنائي منتخب الشباب تحت 21 عاما، برايان جرودا وروكو ريتز للتدريب مع الفريق الأول، معربا عن أمله في عدم إصابة أي لاعب.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: