Close ad

رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سُبل التعاون | صور

27-5-2024 | 19:20
رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سُبل التعاون | صور رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سبل التعاون
السويس- عمرو غنيمة

أعلن المركز الإعلامى للهيئة الاقتصادية لقناة السويس فى بيان اليوم أن وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بحث سبل التعاون بمقر الهيئة بالسخنة، مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية KEDA، برئاسة كانج وونج سيك رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعدد من قيادات ومسئولي الجمعية، بالإضافة إلى مسئولى كبرى الشركات المتخصصة فى تصنيع عربات السكك الحديدية ومكوناتها، ومستحضرات التجميل، والمتخصصة في إنترنت الأشياء، وتركيب وصيانة المصاعد، والمتخصصة في إدارة مرافق الإطفاء والسلامة من الحرائق، ولتصنيع السياج الحديدية، وأخرى المتخصصة في تطوير تكنولوجيا تخزين الأغذية، وكذلك فى إنتاج وقود الديزل الحيوي، وإنتاج الدراجات النارية الكهربائية.

موضوعات مقترحة

 شهد وليد جمال الدين توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة الوطنية المصرية لصناعات السكك الحديدية NERIC، وشركة Eastern R&E المتخصصة في توريد مكونات عربات السكك الحديدية وتصنيعها وإنتاج عربات الشحن الخاصة بها، وذلك بهدف تطوير مشروعات إنتاج عربات السكك الحديدية.


 
 أكد وليد جمال الدين حرص المنطقة الاقتصادية على ضم العديد من الاستثمارات الكورية نظراً للعلاقات الوثيقة التي تجمع مصر وكوريا ومثمناً دور KEDA في التقارب بين البلدين.

كما عبر عن سعادته بالتعاون بين الشركات الكورية والشركة الوطنية المصرية لصناعات السكك الحديدية NERIC بالمنطقة الصناعية بشرق بورسعيد من خلال الشراكة مع هونداي روتم، والتعاون مع شركة Eastern R&E.


أكد كانج وونج سيك، رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية المصرية الكورية، أن زيارة المنطقة الصناعية بالسخنة تعطي فرصة للشركات الكورية للتعرف عن قرب على المشروعات القائمة بالمنطقة الاقتصادية.

وعقب انتهاء اللقاء توجه الوفد إلى زيارة ميدانية لمنطقة السخنة الصناعية المتكاملة، حيث تفقد الوفد مصنع هينج تونج مصر للمنتجات الكهربائية والألياف الضوئية، وشركة ميديا إيجيبت للأجهزة المنزلية، داخل نطاق المطور الصناعي "تيدا – مصر"، كما تفقد الوفد مصنع الشركة الوطنية للصناعات الحديدية NSF بالمطور الصناعي السويدي.


 رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سبل التعاون رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سبل التعاون

 رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سبل التعاون رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع وفد جمعية التنمية المصرية الكورية سبل التعاون
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: