Close ad

تجديد حبس متهم بالنصب على أصحاب شركات بيع الهواتف المحمولة بعابدين

27-5-2024 | 17:29
تجديد حبس متهم بالنصب على أصحاب شركات بيع الهواتف المحمولة بعابدينتجديد حبس متهم - ارشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، بتجديد حبس طالبا متهما بالنصب على أصحاب شركات الهواتف من خلال شراء هواتف محمولة بالتقسيط وامتناعه عن دفع الأقساط، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم والواقعة للوقوف على نشاطه الإجرامى واستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (مندوب بإحدى شركات الاستيراد والتصدير – الكائنة بمحافظة الجيزة) بتضرره من أحد الأشخاص، "طالب" لقيامه بالنصب عليه عن طريق شراء 9 هواتف محمولة وايهامه بتسديد المبلغ المطلوب على حساب الشركة بالبنك إلا أنه اكتشف عدم وصول المبلغ المالى.

عقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (طالب - مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق).

بمواجهته أقر باستئجار (محل هواتف محمولة - كائن بدائرة قسم الشروق) واستغلاله فى النصب على مالكي شركات الهواتف المحمولة والإلكترونيات بدعوى شراء كميات من الهواتف المحمولة للاتجار بها وقيامه بتزوير إيصالات التحويل الخاصة بقيمة الهواتف على حسابات مندوبى شركات بيع الهواتف المحمولة والإلكترونيات.

تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها داخل مسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: