Close ad

صلاح عبد الله: لطفي لبيب "جاتله" مرحلة من الإحباط بسبب التمثيل

27-5-2024 | 17:32
صلاح عبد الله لطفي لبيب  جاتله  مرحلة من الإحباط بسبب التمثيل لطفي لبيب
همس عادل

استرجع الفنان صلاح عبد الله، ذكرياته مع الفنان لطفي لبيب كونهما أصدقاء لفترة طويلة معقبًا على حديثه بعد شهرته عقب تخطيه سن الـ 60 عامًا. 

موضوعات مقترحة

 وتابع صلاح عبد الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، : "فاكر المنيل يا لطفي بتاع إسعاد يونس اللي كان فيه كل عواجيز مصر وعملنا فيه مسلسل دمه خفيف بس للأسف لم يذع في مصر، وكنت أنا والراحل علاء ولي الدين أصغر أتنين في اللوكيشن ولطفي عنده موهبة الكتابة ومتميز وقبل الستين سنة من الشهرة كان عنده مشوار في المسرح وعدد من الأعمال الفنية".

 وأشار صلاح، إلى أن لطفي لبيب مرت علية مرحلة من الإحباط من التمثيل وبدأ يتحدث معه بأن يطلب من المنتجين أن يقرؤن القصص والروايات التي كان يكتبها، وفي وقتها كان ممثل وأعجبت للغاية بأداؤه بطريقة فوق الوصف.

 وأوضح صلاح عبد الله، أن لطفي لبيب بعد فترة أصبح الجوكر الذي لم يستطيع نجوم مصر أن يستغنوا عنه في أعمالهم الفنية سواء السينما أو الدراما وأصبح حلم كل ممثل أن يصل لأداء لطفي لبيب وقدراته وكواليسه ما أروعها.

 وأردف صلاح عبد الله، :"مفيش ممثل ما أشتغلش مع لطفي لبيب غير ولو كان مرتاح معاه وبالذات الشباب الصغير.. وأنا واحد من الناس اللي كنت لما بشتغل معاه ببقى طاير من السعادة اللي فيها ولما كنا بنخلص المشهد بنقعد نتكلم وأنا بعشقه لما كان بيحكيلي عن ذكرياته".

 جدير بالذكر، أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والإثنين والأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.


فاكر المنيل؟ .. صلاح عبدالله يفاجئ لطفي لبيب على الهواء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة