Close ad

وزير الإعلام البحريني يستقبل وفدًا إعلاميًا مصريًا | صور

27-5-2024 | 16:23
وزير الإعلام البحريني يستقبل وفدًا إعلاميًا مصريًا | صور د. رمزان النعيمي وزير الإعلام البحريني خلال استقبال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
فاطمة شعراوي

استقبل د. رمزان النعيمي، وزير الإعلام البحريني، الوفد الإعلامي المصري برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المتواجد حاليًا في العاصمة البحرينية، المنامة، لحضور اجتماعات وزراء الإعلام العرب.

موضوعات مقترحة

تم خلال اللقاء الذي حضره الوفد المصري وأمين عام المجلس المستشار ياسر المعبدي مناقشة جدول أعمال اجتماعات وزراء الإعلام العرب، والتقارير الثلاثة التي أرسلها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى جامعة الدول العربية، - التي من المقرر أن يتم مناقشتها في اجتماعات وزراء الإعلام العرب - وتتضمن تصور متكامل حول تعظيم دور المرأة العربية في وسائل الإعلام والتقدم الذي أحرزته في مختلف المجالات، كذلك دراسة حول الألعاب الإلكترونية ومخاطرها على الأطفال والشباب وكيفية مواجهتها ، ومقترح مبادرة الإعلام الآمن للطفل من أجل دعم هوية الطفل والحفاظ عليه.

كما تطرقت النقاشات إلى ضرورة تبني وسائل الإعلام العربية لتوصيات القمة العربية التي عقدت في البحرين وخاصة فيما يخص القضية الفلسطينية.

جدير بالذكر، أن الوفد الإعلامي المصري سيشارك في اجتماعات اللجنة الدائمة رقم ١٠١ والمكتب التنفيذي – حيث تشغل مصر منصب نائب رئيس المكتب التنفيذي - والاجتماع الوزاري لمجلس وزراء الإعلام العرب.


 د. رمزان النعيمي وزير الإعلام البحريني يستقبل وفد إعلامي مصري د. رمزان النعيمي وزير الإعلام البحريني يستقبل وفد إعلامي مصري

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: