Close ad

فان دام في مواجهة قوى الظلام.. فيلم "DARKNESS OF MAN" في دور العرض المصرية

27-5-2024 | 16:53
فان دام في مواجهة قوى الظلام فيلم  DARKNESS OF MAN  في دور العرض المصريةفيلم DARKNESS OF MAN
مي عبدالله

ينطلق في دور العرض المصرية يوم 29 مايو، فيلم الإثارة والتشويق الجديد DARKNESS OF MAN بطولة النجم العالمي فان دام، الذي يواجه قوى الظلام لحماية شاب وعائلته في معركة شرسة للحفاظ على حياتهم. من إخراج جيمس كولين بريساك.

موضوعات مقترحة

- قصة فيلم DARKNESS OF MAN 


يشهد عميل الإنتربول، راسل هاتش ( فان دام)، عواقب غارة روتينية انتهت بمقتل المخبرة إستر مارتن. منذ ذلك الحين، تبنى هاتش دور الأب لابنها جايدن. وعندما حذره صديقه القديم في وكالة الاستخبارات المركزية، ييتس، من حرب شوارع وشيكة بين العصابات الروسية والألبانية والكورية في لوس أنجلوس، لم يصدق هاتش الأمر في البداية. ولكن الأحداث تأخذ منعطفاً خطيراً عندما يتعرض جد جايدن، السيد كيم، لهجوم من قبل رجال العصابة الروسية.

 يجد هاتش نفسه مضطراً للدفاع عن العائلة، ويبدأ في عمل خطة لحمايتهم من الحرب الشاملة التي تلوح في الأفق. ومع اختفاء جايدن المفاجئ، ينطلق هاتش في مهمة يائسة للعثور عليه، غير متهاوناً عن مواجهة أي شخص يعترض طريقه، بما في ذلك حلفاء مفترضين ذوي نوايا خبيثة وأجندات خفية.

فيلم DARKNESS OF MAN من بطولة جان كلود فان دام، إلى جانب نيك دياز، شانون دوهيرتي، وكريستانا لوكن، وإخراج جيمس كولين بريساك، وقد تم تصوير الفيلم بمهارة سينمائية رائعة، مستغلاً المواقع التصويرية بشكل ممتاز لخلق أجواء من التوتر والخوف.


فيلم DARKNESS OF MAN في دور العرض المصرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: