Close ad

جلسة حاسمة في هذا الموعد.. ماذا ينتظر رمضان صبحي من عقوبات بشأن تعاطي المنشطات؟

27-5-2024 | 14:51
جلسة حاسمة في هذا الموعد ماذا ينتظر رمضان صبحي من عقوبات بشأن تعاطي المنشطات؟رمضان صبحي
عمرو سالم

أرسلت لجنة مكافحة المنشطات، فاكسًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم ونادي بيراميدز يفيد بإيقاف رمضان صبحي لاعب الفريق بسبب المنشطات.

موضوعات مقترحة

لجنة المنشطات خاطبت بيراميدز وأكدت إيقافه لحين تحديد جلسة، بعدما تم الكشف عن إيجابية العينة 3 أبريل الماضي وطلبوا رد من اللاعب على فساد العينة، ورد بعدها يوم 9 أبريل من الشهر نفسه.

موعد جلسة رمضان صبحي

وقررت مكافحة المنشطات إيقاف رمضان صبحي حتى 6 يونيو المقبل، وهو موعد الجلسة الحاسمة لإعلان التفاصيل الكاملة الخاصة باللاعب، سواء ببراءته أو إيقافه حال ثبوت تناوله للمنشطات.

عقوبات تنتظر رمضان صبحي

وأصبح  رمضان صبحي مهددا بالإيقاف ما بين 6 أشهر إلى 3 سنوات حال إثبات إفساد العينة من قبل اللاعب بشكل متعمد، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي بعض الحالات تتراوح عقوبة من كانت عينته إيجابية للمنشطات بين 8 سنوات إلى إيقاف مدى الحياة، وفقا للعينة ونوع المنشطات والسن الخاص باللاعب، إلى جانب عدد مرات حصوله عليها.

وقد يحصل رمضان صبحي على البراءة حال تقدمه ما يفيد بإثبات موقفه.

رد فعل حسام حسن مدرب منتخب مصر 

سادت حالة كبيرة من الحزن لدى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بسبب إيقاف رمضان صبحي نجم بيراميدز من قبل مكافحة المنشطات.

وكان حسام حسن يأمل في مشاركة رمضان صبحي مع المنتخب في المعسكر المقبل استعدادا لمواجهة بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويرى حسام حسن أن رمضان صبحي يعد واحدًا من أهم المواهب الكروية على الإطلاق في الكرة المصرية في ظل قدراته الفنية والبدنية المتميزة التي يمتلكها.

موضوعات قد تهمك:

مصدر داخل بيراميدز يكشف تفاصيل إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
بعد إيقاف رمضان صبحي.. 7 نجوم في مرمى نيران المنشطات أحدهم أثبت براءته
رد فعل حسام حسن تجاه إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة