Close ad

محافظ القاهرة يتابع التقرير اليومي لامتحانات الدبلومات الفنية

27-5-2024 | 14:25
محافظ القاهرة يتابع التقرير اليومي لامتحانات الدبلومات الفنية امتحانات الدبلومات الفنية - أرشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوي

تابع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، التقرير اليومي لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، والتى بدأت يوم السبت الماضى ٢٥ مايو، وتستمر حتى ٢٨ يونيو المقبل، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

موضوعات مقترحة

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة متابعة وجود المراوح بكافة اللجان والتأكد من عملها بكفاءة وتوافر المياه المبردة لمساعدة الطلاب على التغلب على حرارة الجو، مع وجود زائرة صحية بكل لجنة وتزويدها بكافة الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة.

ضوابط امتحانات الدبلومات الفنية 

أكد محافظ القاهرة، ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات،  مع اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين وكافة العاملين بأعمال المراقبة والنظام والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات، والتصدي بكل حزم لأي محاولة للغش تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، كذلك اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية قبل وأثناء وبعد أداء الامتحان.

يذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية في القاهرة (٥١٩٨٩) طالبا وطالبة، موزعين على (١٩٤) لجنة بجميع إدارات القاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة