Close ad

لاعبو الوصل الإماراتي: نستحق ثنائية الدوري والكأس.. ونتطلع للمزيد في 2025

27-5-2024 | 13:17
لاعبو الوصل الإماراتي نستحق ثنائية الدوري والكأس ونتطلع للمزيد في الوصل الإماراتي
الألمانية

عبر لاعبو فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم عن سعادتهم بإنجاز التتويج بالثنائية المحلية والجمع بين لقبي الدوري وكأس رئيس الدولة في الموسم الجاري 2024/2023.

موضوعات مقترحة

وأجمع لاعبو الوصل ومدربهم الصربي ميلوش ميلويفيتش على أنهم يستحقون التتويج بالثنائية بعد موسم طويل وشاق، وأكدوا على رغبتهم القوية في تحقيق المزيد بالموسم المقبل بعدما عاد الفريق لمنصات التتويج بعد غياب 17 عاما.

قال ميلويفيتش بعد الفوز على شباب الأهلي بثلاثية نظيفة مساء الأحد "قدمنا مباراة رائعة، والبطولات سببها التعاون المثمر مع إدارة النادي ودعم الجماهير الذي يحفز اللاعبين والجهاز الفني للفوز بمزيد من البطولات".

وأضاف "تتبقى لنا مباراتان ضد النصر في الديربي، والعين الذي أبارك له الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، وبعد المباراتين سنناقش خطة الاستعداد للموسم المقبل لنستمر في تقديم الأفضل".

وقال علي سالمين قائد فريق الوصل "أهنئ إدارة النادي  وأعضاء شركة كرة القدم، لقب الدوري تحقق نتاج عمل واضح ونشكر الإدارة على الثقة في الفريق".

وأضاف سالمين "أظهرنا التكاتف وروح المجموعة، وكان بإمكاننا الفوز بثلاث بطولات ولكن خرجنا أمام الوحدة في بطولة كأس الرابطة".

وأشار "خدمت النادي منذ صغري حتى تصعيدي للفريق الأول، والفوز بالثنائية إنجاز رائع يعني لي الكثير ولا يمكن وصفه، وسأفخر به أمام عائلتي وأصدقائي، وأتمنى ألا تكون الثنائية الأخيرة".

وشدد قائد الوصل "الموسم الجديد سيكون صعبا، لأن كل الأندية ستعزز صفوفها بصفقات بارزة، لذا لابد أن نكون جاهزين للتحدي".

وعلق اللاعب خالد السناني عبر قناة أبو ظبي الرياضية قائلا "القادم أفضل ونشكر الجماهير على الدعم والمساندة، ونشكر الإدارة على الصفقات، وهذا النادي يستحق التواجد على منصات التتويج، فهي مكانه الطبيعي، وأتمنى الاستمرارية".

أما الكوري الجنوبي سيونج هيون جونج قال "سعيد بتحقيق الثنائية وأنا جائع لتحقيق مزيد من البطولات، وأريد الفوز بدوري أبطال آسيا".

وأشار المهاجم السويسري هاريس سفيروفيتش "إنه موسم أول رائع، الفريق والنادي والجهاز الفني يستحقون هذا الإنجاز، سنحتفل باللقب، ولكن يجب الاستعداد بكل جدية والفوز في آخر مباراتين"

وواصل سفيروفيتش "جئت للفوز بالألقاب، لم يتوقع أحد تتويجنا بالثنائية ولكن الكل عمل بشكل رائع واحترافي للغاية على مدار الموسم".

وبدت فرحة المهاجم المخضرم كايو كانيدو مختلفة بقوله "سعيد بالعودة والفوز بالألقاب في بيتي، لقد وعدت مسؤولي النادي بذلك، وسعيد بفرصة اللعب لناد كبير والفريق يستحق الإنجاز".

وكشف كانيدو "قلت للاعبين في غرفة الملابس لابد أن نفوز بالكثير في الموسم المقبل، ويجب أن تكون أحلامنا كبيرة لأن كل الأنظار ستكون على الوصل بعدما أثبتنا أننا الفريق الأفضل، ويجب أن نكون على قدر المسؤولية".

من جانبه قال الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز "سعداء للغاية بعد كفاح دام 10 أشهر للفوز باللقب، وأشكر الجماهير وعائلتي في الأرجنتين".

وبنفس اللهجة تحدث اللاعب بوبليتي قائلا "إنه موسم طويل وسعيد بتحقيق الثنائية، ونسعى لتكرار الإنجاز في الموسم المقبل".

وأكد اللاعب المخضرم فابيو ليما "نستحق هذا الإنجاز بعد موسم رائع وعمل جاد، لقد تحاملت على إصابة في الركبة وأخذت إبرة علاجية لأكون قادرا على اللعب في آخر شهرين".

وكشف فابيو "لقد تلقيت الكثير من العروض في آخر خمس سنوات، ولكن لدي رغبة في إنهاء مسيرتي بقميص الوصل في خلال عامين أو ثلاثة على الأكثر، وأركز حاليا على تقديم أفضل ما لدي مع الفريق وكذلك الارتباطات القادمة لمنتخب الإمارات في كأس الخليج وتصفيات كأس العالم".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة