Close ad

انفصلت المقطورة عن الكابينة.. سيارة محملة بالجبس تصطدم بأخرى على طريق السويس| صور

27-5-2024 | 13:09
انفصلت المقطورة عن الكابينة سيارة محملة بالجبس تصطدم بأخرى على طريق السويس| صورسيارة محملة بـ الجبس تصطدم بأخرى نقل ثقيل على طريق السويس
السويس- عمرو غنيمة

شهد طريق «القاهرة – السويس» حادث تصادم سيارة نقل محملة بالجبس بسيارة أخرى بمقطورة، مما تسبب في غلق الطريق جزئيا، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

موضوعات مقترحة

انقلاب سيارة نقل على طريق السويس

وكان اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة نقل، بعد أن صدمتها سيارة أخرى محملة بالجبس، مما أدى إلى فصل الكابينة عن المقطورة وتخطيها الحاجز الخرساني، وتسبب الحادث في غلق طريق «القاهرة - السويس» جزئيا في اتجاه السويس، قبل كمين الكيلو 109 ومدخل السويس بـ 6 كيلومترات.


سيارة محملة بـ الجبس تصطدم بأخرى ـنقل ثقيل على طريق السويس

إغلاق طريق السويس جزئيا 

وعلى إثر الحادث قررت الأجهزة المعنية في محافظة السويس، إغلاق طريق «القاهرة - السويس» بشكل جزئي أمام حركة المرور، ونقل خط السير إلى حارة بديلة، ودفع مرفق إسعاف السويس بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ كما دفعت الحماية المدنية بعدد من سياراتها إلى موقع الحادث، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بشرية.

وكشفت المعاينة، أن السبب وراء الحادث تجاوز سائق السيارة المحملة بالجبس السيارة النقل بمقطورة وقطع عليه الطريق، دون تنبيه أو إشارة مسبقة، مما أدى إلى انحراف عجلة القيادة ناحية اليسار واصطدام السيارة بمقطورة بالحاجز الخرساني، وهو أدى إلى فصل مقدمة السيارة وكابينه القيادة عن المقطورة.

ورفعت إدارة المرور آثار الحادث إلى جانب الطريق، وجرى التحفظ على سائق سيارة الجبس المتسبب في الحادث.


سيارة محملة بـ الجبس تصطدم بأخرى ـنقل ثقيل على طريق السويس

عودة الحركة المرورية على طريق السويس إلى طبيعتها

وفي ذات السياق، أوضح مصدر مسئول في محافظة السويس، عودة الحركة المرورية على طريق «السويس- القاهرة» إلى طبيعتها؛ حيث تشهد حاليا انسيابية تامة طوال الرحلة في الاتجاهين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: