Close ad

المؤبد لعاطل و15 سنة لسيدة للاتجار بالمخدرات في الإسكندرية

27-5-2024 | 12:33
المؤبد لعاطل و سنة لسيدة للاتجار بالمخدرات في الإسكندرية السجن المؤبد - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، ربة منزل حضوريًا بالسجن المشدد 15 سنة، وعاطلا غيابيًا بالسجن المؤبد، وغرامة 500 ألف جنيه لكل منهما، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 25359 سنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد بضبط متهمين بحوزتهما مواد مخدرة.

البداية عندما تلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات تفيد اتجار كل من "ج.ع.ج" ربة منزل و"ج.ج.س" عاطل في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين.

تفاصيل القضية

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم، ورد اتصال هاتفي لضباط إدارة مكافحة المخدرات أن المتهمين على موعد تسليم كمية من المواد المخدرة.

جرى القبض على المتهمة الأولى أثناء ترجلها من إحدى السيارات وتحمل بيدها حقيبة بنية اللون وبانتزاعها من يدها عثر بداخلها على 8 قطع أسطوانية لمخدر الهيروين تزن 1.278 كيلو جرام وهاتفين ومبالغ مالية.

اعترافات المتهمة 

وخلال تحقيقات النيابة اعترفت المتهمة في التحقيقات بإحرازها المواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الأول والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والمبالغ المالية من حصيلة البيع.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: