Close ad

جامعة عين شمس تحصد 20 جائزة متنوعة في مهرجان «إبداع»| صور

27-5-2024 | 11:59
جامعة عين شمس تحصد  جائزة متنوعة في مهرجان ;إبداع;| صورجامعة عين شمس تحصد ٢٠ جائزة في مختلف المجالات بمهرجان إبداع
محمود سعد

حصد أبناء جامعة عين شمس 20 جائزة  من المراكز الأولى فى مهرجان "إبداع 12"  بعد منافسة قوية امتدت لقرابة ثلاثة أشهر مع طلاب وطالبات مختلف الجامعات والمعاهد.

موضوعات مقترحة

ونظمت وزارة الشباب والرياضة حفل ختام مهرجان إبداع في نسخته الـ 12 في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة، والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعدد من الأدباء والشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين.

وجاءت مشاركة جامعة عين شمس تحت رعاية د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة الذي أعرب عن سعادته لتواجده مع الطلبة والطالبات المبدعين من الجامعات المصرية،  مؤكدا  فخره بأن تكون جامعة عين شمس أحدى الجامعات المشاركة بهذا الحدث الأكبر على مستوى الجامعات المصرية.

كما أثني على الطلاب الموهوبين الذين أبدوا من خلال مشاركتهم في مسابقة إبداع قدرتهم على الفن والإبداع، واحترافيتهم في الأداء، وهو ما يؤكد الدور الفعال الذي تقدمه الأنشطة الطلابية في إثراء الفن والثقافة ويعزز من دور الجامعات في حركة الفكر والتطوير الذي ينبع من إيمان جامعة عين شمس بدورها المحوري في إعداد جيل قادر على دفع عجلة البناء والتنمية ، وتماشيا مع خطة الدولة في تمكين الشباب وتعظيم دورهم.

وقال إن إدارة الجامعة حرصت على دمج الطلاب في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية والفنية وغيرها بهدف خلق جيل قادر على خوض معركة الحياة من خلال ما يمتلكه من مهارات وسمات الشخصية المتوازنة التي تجمع بين العلم الذي يتم الحصول عليه من قاعات الدرس والمعامل، وخبرات الحياة التي تكتسب من المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات الجامعية والتي تعد نموذجا مصغرا للحياة خارج أسوار الجامعة.

كما أثني على الدور الفعال الذي يقدمه قطاع شئون التعليم والطلاب من دعم للطلاب الموهوبين في مجال الأنشطة الطلابية التي توهجت هذا العام أفرزت هذا العدد الضخم من الجوائز والذي وصل لعدد 20 جائزة بالمهرجان لهذا العام.


جامعة عين شمس تحصد ٢٠ جائزة في مختلف المجالات بمهرجان إبداعجامعة عين شمس تحصد ٢٠ جائزة في مختلف المجالات بمهرجان إبداع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: