Close ad

وليد صلاح الدين: قائمة المنتخب كانت تحتاج لضم عمر كمال عبدالواحد وأفشة

27-5-2024 | 01:23
وليد صلاح الدين قائمة المنتخب كانت تحتاج لضم عمر كمال عبدالواحد وأفشة وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق
محمد المغربي

أكد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق أن أداء الفريق كان متواضعا في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي كان بسبب الخوف من الخسارة أمام الجماهير التي كانت تستحق الاحتفال باللقب.

موضوعات مقترحة

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: الضغوط كانت رهيبة وكان لابد من شخصية أقوى للاعبين، عندما تغلبنا على صن داونز في نهائي ٢٠٠١ وكنا نضغط بقوة.

وأضاف : الكابتن حسن حمدي، اجتمع بنا قبل السوبر الأفريقي وقال لنا لأول مرة نطلب من اللاعبين بطولة .. كان أول لقب سوبر للنادي وهو منحنا دوافع كبيرة.. عصام الحضري كان محظوظا للغاية وسجل هدفا استثنائيا في مرمى كايزر تشيفز.

وأشار إلى أنه يتمنى من الجميع مساندة المنتخب كما يحدث مع الأندية وأن هناك عقدة الخواجة التي تساعد الأجانب وروي فيتوريا ارتكب كوارث في قائمة بطولة أفريقيا ولم يواجه نفس الانتقادات وأن هناك من تصيد الأخطاء كما حدث مع إيهاب جلال عند توليه المسئولية.

وأكمل : الجهاز الفني للمنتخب يحتاج للدعم وحتى الآن خاض مباريات ودية فقط ولقاء كرواتيا كان فرصة للوقوف على أخطائنا .. القائمة التي تم الإعلان عنها واقعية رغم وجود بعض الأسماء التي تستحق التواجد.

وأشار إلى أن حسام حسن إذا كان متأكدا أن عمر كمال عبدالواحد سوف يسجل هدف التأهل لكأس العالم سوف يضمه، وأنه فنيا كان يستحق التواجد في المنتخب وكذلك محمد مجدي أفشة، خاصة أن القائمة لا يوجد بها لاعب مركز ١٠ ، وأيضا إبراهيم عادل الذي يجب أن يكون بديلاً لمحمود حسن تريزيجيه.

وقال : الجناح الأيمن محجوز لمحمد صلاح وبديله الأنسب مصطفى فتحي، وأحمد سيد زيزو توظيفه الأفضل جناح أو مركز ٨ .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة