Close ad

الوصل يهزم شباب الأهلي بثلاثية ويتوج بالدوري الإماراتي للمرة الثامنة في تاريخه

26-5-2024 | 22:03
الوصل يهزم شباب الأهلي بثلاثية ويتوج بالدوري الإماراتي للمرة الثامنة في تاريخهالوصل الإماراتي
الألمانية

توج فريق الوصل بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على ضيفه شباب الأهلي 3/ صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

موضوعات مقترحة

ورفع الوصل رصيده إلى 61 نقطة في المركز الأول، بفارق تسع نقاط عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني، ليتوج باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2006/2007.

وسجل هاريس سفيروفيتش الهدف الأول للوصل في الدقيقة 49، قبل أن يضيف فابيو ليما الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل أداما ديالو الهدف الثالث للوصل.

وتبقى لكل من الوصل وشباب الأهلي مباراتان في البطولة، حيث يلعب الوصل مع كل من العين والنصر، فيما يلعب شباب الأهلي مباراتين أمام حتا الذي تأجلت فيما بينهما مواجهة الجولة 13 من المسابقة، ويلتقيان مجددا في الجولة الأخيرة.

وضغط الوصل منذ البداية بغرض تسجيل هدف مبكر، وأضاع مهاجمه هاريس سفيروفيتش العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالتقدم المبكر.

وفي الدقيقة 49، تلقى سفيروفيتش تمريرة من  علي صالح، ليسددها بقوة على يمين حمزة علي حارس شباب الأهلي، مسجلا الهدف الأول.

وبعد الهدف أصبح الوصل المتحكم الأول في الهجمات، وحاول هجومه مباغتة حمزة علي حارس شباب الأهلي في أكثر من مناسبة دون جدوى، في ظل حرص دفاع شباب الاهلي على عدم اهتزاز شباكه مجددا.

ورغم ذلك الحرص الدفاعي الشديد، نجح الوصل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق فابيو ليما، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتهز شباك حمزة علي مسجلا الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 58.

وبعد الهدف الثاني هاجم شباب الأهلي بكل قوته محاولا تسجيل هدف يقلص به الفارق، لكن دفاع الوصل والحارس خالد السناني حالا دون ذلك.

وجاءت أخطاء الدفاع لتتسبب في الهدف الثالث للوصل، حيث تلقى أمادو ديالو مهاجم الوصل كرة عائدة بالخطأ من دفاع شباب الأهلي، لينفرد بمرمى حمزة علي ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز الوصل 3 / صفر وتتويجه بلقب الدوري الإماراتي.


الوصل الإماراتي الوصل الإماراتي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: