Close ad

السكرتير العام المساعد لبني سويف يتفقد مشروعات الدواجن بشرق النيل| صور

26-5-2024 | 19:55
السكرتير العام المساعد لبني سويف يتفقد مشروعات الدواجن بشرق النيل| صورمشروعات الدواجن بشرق النيل
بني سويف - مصطفى فؤاد

قام اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لبني سويف، اليوم بجولة تفقدية لمشروعات الدواجن بمنطقة شرق النيل، بهدف متابعة انتظام سير العمل في محطات المشروع والاطلاع على كميات وحجم الإنتاج وسبل تعزيزه، وذلك في حضور كل من المهندس هاني عبد الموجود مدير المشروعات، المهندس مصطفى مرسي مدير مصنع العلف.        

موضوعات مقترحة

وقد شملت الجولة زيارة عنابر محطات المشروع المختلفة، حيث اطلع السكرتير العام المساعد على سير العمل ومستوى الإنتاج، وتحدث مع العاملين حول التحديات التي تواجههم والجهود المبذولة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية، كما استمع إلى شرح مفصل حول عمليات بيع الدجاج الرومي، وبيض المائدة للمواطنين، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني كأحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، وتوفير المنتجات الأساسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أكد السكرتير العام المساعد –خلال جولته- تكليفات المحافظ بتضافر الجهود لتحسين كفاءة الإنتاج وزيادة الكميات المتوفرة من بيض المائدة، وذلك لضمان توفره للمواطنين بأسعار تنافسية تساهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر. مع أهمية استمرار المتابعة الدورية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والإنتاجية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: