Close ad

محافظ الغربية: تلقينا أكثر من 6 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن| صور

26-5-2024 | 18:59
محافظ الغربية تلقينا أكثر من  آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن| صورالدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الغربية-محمد مبروك

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا مسائيا مع نجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة ، مدير مركز التدريب بالديوان العام ومديري مركز البنية المعلوماتية المكانية بالديوان العام وإدارات والتخطيط العمراني وأملاك الدولة بالمحافظة، لمتابعة آخر المستجدات بشأن ملفات طلبات المواطنين الجادين في التصالح في مخالفات البناء، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية وتنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 .

موضوعات مقترحة

طلب تصالح

وأكد المحافظ؛ على تكثيف الحملات التوعوية للمواطنين بأهمية التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع، وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والرد على كافة الاستفسارات المقدمة من المواطنين لتقديم ملف التصالح .

وأشار إلى أن إجمالي عدد الطلبات المقدمة للتصالح في المحافظة بلغ 6360 طلب تصالح وأوضح المحافظ أن المراكز التكنولوجية تعمل بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً يوميًا عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

وشدد المحافظ; على تنظيم حملات مكبرة لإزالة كل المباني المخالفة بعد 15/10/2023 وحرمان المتعدين من الدعم المقدم من الدولة .


جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة