Close ad

الداخلية ينتفض ويعمق جراح ذئاب الجبل بثلاثية

26-5-2024 | 18:33
الداخلية ينتفض ويعمق جراح ذئاب الجبل بثلاثيةالداخلية ينتفض ويعمق جراح ذئاب الجبل بثلاثية

كتب-هشام شاهين:

موضوعات مقترحة

استعاد الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الداخلية، انتصاراته الغائبة، بعد "13" مباراة، بفوز كبير على فريق المقاولون العرب، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، عقر دار ذئاب الجبل، في إطار مباريات الجولة "25" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع الداخلية رصيده إلى "15" نقطة في المركز الأخير، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي، فيما توقف رصيد المقاولون بقيادة مديره الفني، معتمد جمال عند "16" نقطة في المركز "قبل الأخير"، ويمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك.

تقدم الداخلية في الدقيقة "43" عن طريق إسلام عبد النعيم، ثم أحرز كريم يحيى الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة "78"، وأضاف أحمد سيد غريب، الهدف الثالث في الدقيقة "الثامنة" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وشهد اللقاء، طرد أحمد علاء وعبد الرحمن أكمل ثنائي المقاولون، في الدقيقتين "69" والدقيقة "السادسة" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحصد كريم يحيى لاعب فريق الداخلية جائزة رجل مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، والتي حسمها الفريق بثلاثة أهداف دون رد.

دفع معتمد جمال المدير الفني للمقاولون العرب بتشكيل مكون من، محمود أبو السعود، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، أمير عابد ولؤي وائل وأحمد علاء وجوزيف أوشايا، محمد مجلي، وعمار حمدي، ومحمود أبو الفتوح "مانجا"، عماد ميهوب، ومحمد عنتر، ومهند محمد.

وفي المقابل، اعتمد عيد مرازيق، المدير الفني لفريق الداخلية على تشكيل مكون من، محمد مجدي، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، محمود حسونة، شريف دابو، كريم يحيى عبد الرحمن، أحمد عماد، إسلام عبد النعيم، أدهم حامد، عبد الرحمن سيد صميدة، مصطفى فوزي، كليتش شيمزين، إيهاب سمير.

 تقدم الداخلية عن طريق إسلام عبد النعيم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول مستغلا عرضية من كريم يحيى ليضع الكرة بالرأس في الشباك.

وفي الشوط الثاني، تعرض أحمد علاء لاعب المقاولون للطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وأضاف كريم يحيى الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة "76" من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة "السادسة" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، تعرض عبد الرحمن أكمل لاعب المقاولون للطرد هو الآخر ليكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين بعد تدخل قوي على لاعب الداخلية.

وسجل أحمد سيد غريب الهدف الثالث للداخلية في الدقيقة "الثامنة" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد خطأ من مدافع المقاولون لينفرد ويضع الكرة من فوق حارس المرمى.

اقرأ أيضًا: