Close ad

نقيب المهن الموسيقية يناشد بتأسيس اتحاد للنقابات الفنية العربية

26-5-2024 | 18:56
نقيب المهن الموسيقية يناشد بتأسيس اتحاد للنقابات الفنية العربية نقيب المهن الموسيقية يناشد بتأسيس اتحاد للنقابات الفنية العربية
آيات الأمين

دعا مصطفى كامل إلى تأسيس اتحاد للنقابات الفنية العربية وذلك بتعميم فكرة التعاون لتشمل كل البلاد العربية وليس مصر ولبنان فقط، وذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين نقابة المهن الموسيقية في مصر ونقابة المهن الموسيقية في لبنان.

موضوعات مقترحة

توقيع بروتوكول للموسيقيين لبناني مصري 

وكان قد أعلن كل من الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في مصر، والفنان فريد بوسعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين، على توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الموسيقيين في مصر ولبنان لتسهيل عمل الفنانين في كلا البلدين الفترة المقبلة.

وأكد مصطفى كامل، وفريد بوسعيد على أن مصر ولبنان قدما فنانين عظماء ساهموا في تاريخ الأعمال الفنية، فكانا منبع الفن العربي.

تكريم نقيب الموسيقيين اللبنانيين في مصر

 وكان قد قام الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بتكريم الفنان فريد بوسعيد نقيب الموسيقيين في لبنان، وذلك بحضور الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة، في مقر النقابة العامة بوسط القاهرة.

حيث قام كل من مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي وفريد بوسعيد بعمل جولة في مقر النقابة العامة والذي أبدى سعادته بما تشهده نقابة المهن الموسيقية من تطورات ملحوظة ، لإلقاء نظرة على على التجديدات والتحديثات في النقابة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: