Close ad

اتحاد الكرة يترقب إعلان قائمة المنتخب للكشف عن مؤجلات كأس مصر

26-5-2024 | 16:53
اتحاد الكرة يترقب إعلان قائمة المنتخب للكشف عن مؤجلات كأس مصركأس مصر
محمد عبدالرحمن

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر، حتى يتم تأجيل مباريات الأندية التى ينضم منها أكثر من لاعبين لمعسكر المنتخب الوطنى، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وذلك بعد الموافقة على تأجيل مباراتي الأهلى مع الألمونيوم والزمالك مع بروكسي.

موضوعات مقترحة

ووافق مسئولو اتحاد الكرة على طلب ناديي الأهلى والزمالك، بشأن تأجيل مباراة كل منهما في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بعد تأكد الجبلاية من استدعاء حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عددا كبيرا من لاعبي الفريقين لمعسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم الثلاثاء المقبل .

قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو 

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، على استدعاء 9 لاعبين من الأهلى و3 لاعبين من الزمالك، استعداداً لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين من الأهلى للتواجد فى القائمة النهائية لمنتخب مصر كلا من محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور.

فى حين ضمت الترشحيات من فريق الزمالك كلا من محمد عواد وأحمد سيد زيزو، ونبيل عماد دونجا، وإن كانت فرصة تواجد دونجا ضعيفة.

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن قائمة الفراعنة خلال ساعات قليلة، حتى يكون هناك متسع من الوقت امام اللاعبين قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة بعد غد الثلاثاء مع بداية انطلاق المعسكر .

ويخشى حسام حسن من عدم انضمام لاعبي الأهلى في الموعد المحدد، خاصة وأنهم يمثلون الغالبية العظمى من اختيارات الجهاز الفني.

واستجاب مسئولو الجبلاية لرغبة الأندية بشأن تأجيل مباراتها بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر المقرر لها يومي 29 و30 مايو الجاري، حتى يتمكن اللاعبون من التواجد في معسكر الفراعنة منذ بدايته، حيث تمت الموافقة على تأجيل مباراتي الأهلي مع الأوليمبي والزمالك مع بروكسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة