Close ad

خطة نصف سنوية بالدقهلية لتمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا بالمديريات

26-5-2024 | 13:54
خطة نصف سنوية بالدقهلية لتمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا بالمديريات البدء فى تنفيذ خطة نصف سنوية لندوات تمكين المرأة
الدقهلية - منى باشا

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأحد، أنه بالتعاون والتنسيق مع وزارة التنمية المحلية وإدارة تكافؤ الفرص برئاسه دكتورة إيمان السبكي، وفي إطار الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030، فقد تم البدء فى تنفيذ خطة نصف سنوية لندوات تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا بالمديريات.

موضوعات مقترحة

شئون المرأة بمحافظة الدقهلية 

جاء ذلك بمتابعة إدارة شئون المرأة بديوان عام المحافظة من خلال وحده تكافؤ الفرص بإشراف ومتابعة دكتورة هبة البيلي مدير الإدارة بالتنسيق والتعاون مع المديرات والأجهزة المعنية.

الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة في الدقهلية 

وأوضح بيان المحافظة، أن جهود وأنشطة تمكين المرأة بنطاق المحافظة تأتي في إطار الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة ٢٠٣٠ لتحقيق اهداف التنمية الشاملة، من خلال تنفيذ ورش عمل، وندوات تستهدف التمكين الاجتماعي والصحي، والثقافي للمرأة، من خلال منحها الفرصة لإثبات ذاتها وقدرتها على العمل والكفاح لرفعة شأن الوطن.

تنسيق بين التضامن وشئون المرأة

وأوضحت دكتورة هبة البيلي مدير إدارة شئون المرأة، إنه تم التنسيق مع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي دكتور وائل عبد العزيز ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة برئاسة ياسمين مهند لتنفيذ ندوه بعنوان «الابتزاز الإلكتروني وكيفيه التصدي له»، لرفع وعي المرأة العاملة بعدد من القضايا الاجتماعيه المحيطه بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة