Close ad

كريسبو: أشعر بالسعادة والفخر بعد تتويج العين باللقب الآسيوي

26-5-2024 | 13:29
كريسبو أشعر بالسعادة والفخر بعد تتويج العين باللقب الآسيويهيرنان كريسبو المدرب الأرجنتيني للعين الإماراتي
الألمانية

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي أن فريقه استحق الفوز بلقب دوري أبطال آسيا عبر فوزه الساحق في مباراة إياب الدور النهائي على ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني 5 /1 مساء السبت على ستاد هزاع بن زايد في العين.

موضوعات مقترحة

ونجح العين في تحقيق اللقب الثاني بتاريخ البطولة، بعد أن توج بلقب النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا بنظامها الحالي في موسم 2002 /2003، علماً بأنه خسر نهائي نسختي 2005 و2016.

وقال كريسبو بعد المباراة "نحن نشعر بفخر كبير لتحقيق هذا اللقب، حيث أننا لم نكن فقط نمثل النادي أو مدينة العين، بل كل الإمارات ، ومن الصعب أن أصف شعوري حاليا، لكننا نستحق الفوز بلقب البطولة، رغم أننا لم نكن مرشحين للفوز في دور الثمانية أو في قبل النهائي".

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الآسيوي عن كريسبو قوله "الفارق بين مباراتي الذهاب والإياب هو أننا قمنا بتغيير استراتيجيتنا قليلاً، خاصة وأن اللعب على أرضك مختلف عن اللعب خارج الأرض، واليوم كذلك لعبنا بقلوبنا، وقمنا بعمل بعض التغييرات في طريقة اللعب خاصة في خط الدفاع وفي طريقة بناء الهجمات.

وأوضح "قلت للاعبين قبل الشوط الثاني أنهم يجب أن يؤمنوا بأنفسهم، وأن يقوموا بعمل التمريرات ويواصلوا ما يقومون به في التدريبات، وبالتالي فقد وفقنا بشكل واضح في إدارة المباراة".

وأشار "بعدما شاهدنا المباراة السابقة أدركنا أن هناك بعض الاستعجال في التمرير أو التقدم، وقد تفهم اللاعبون هذا الأمر وقاموا بعمل المطلوب وحققوا الفوز في المباراة النهائية الأهم، لا يمكن وصف شعوري بعد الفوز باللقب الثمين، حيث أشعر بالسعادة والفخر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: