Close ad

"آس" الإسبانية : لويس دياز محل اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان

26-5-2024 | 12:58
  آس  الإسبانية  لويس دياز محل اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان لويس دياز لاعب ليفربول
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي لويس دياز، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، رحب بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موضوعات مقترحة

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن دياز يحظى باهتمام كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز منصب المدير التنفيذي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة معجب بالكولومبي لويس دياز ويمكن لبرشلونة بيع رافينيا لتمويل التعاقد مع جناح ليفربول.

وبات يرتبط انتقال لويس دياز إلى برشلونة، بحسب الخطة المالية التى ستعتمدها رابطة الدوري الإسباني للنادي.

وكان ليفربول قد تعاقد مع لويس دياز في يناير من عام 2022، قادما من بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2027.

ويخوض برشلونة مباراته الأخيرة فى الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023 – 2024 أمام مضيفه فريق إشبيلية، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 82 نقطة، وضمن تواجده فى بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام خلال شهر يناير المقبل فى السعودية، خلف ريال مدريد بطل المسابقة، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: