Close ad

حسام حسن يختار 27 لاعبًا في قائمة الفراعنة مساء اليوم

26-5-2024 | 12:28
حسام حسن يختار  لاعبًا في قائمة الفراعنة مساء اليوم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
محمد عبد الرحمن

يعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، قائمة الفراعنة مساء اليوم الأحد، وذلك استعدادا لخوض معسكر مغلق يتخلله مباراتى بوركينافاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 .

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفراعنة بعد غد الثلاثاء، ويستمر حتى موعد مباراة بوركينافاسو يوم 6 يونيو المقبل على استاد القاهرة، ثم السفر إلى غينيا بيساو لمواجهة منتخبها هناك يوم 10 يونيو فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 .

ويتواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة على رأس قائمة منتخب مصر التى سيعلنها حسام حسن مساء اليوم، بعد التواصل مع الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والتأكيد على حضوره من انجلترا أو يونيو المقبل، على ان ينضم للمعسكر يوم 3 يونيو فى موعد الأجندة الدولية المحددة من قبل فيفا.

وينوى الجهاز الفنى استدعاء 27 لاعب فى القائمة التى سيعلنها مساء اليوم، من بينهم 4 حراس مرمى، فى مقدمتهم محمد الشناوى حارس الأهلى برغم عدم مشاركته بشكل رسمى فى المباريات منذ تعرضه للإصابة بخلع فى الكتف خلال مشاركة منتخب مصر فى بطولة أمم افريقيا الأخيرة بكوت ديفوار .

وحرص حسام حسن وشقيقه ابراهيم حين مدير المنتخب على التواصل بشكل شخصى مع الأندية واللاعبين، من أجل الاتفاق معهم على ضرورة الانضمام للمعسكر منذ بدايته، حتى يكون هناك متسع من الوقت امام الجهاز الفنى لترتيب الأوضاع داخل الفريق والاستعدادا الجيد لمباراتى التصفيات .

ويعتبر الجهاز الفنى للفراعنة مباراتى يوركينافاسو وغينيا بيساو هما الأهم فى مشوار التصفيات، لان الفوز فى المباراتين يعنى وصول منتخب مصر إلى النقطة 12 فى مشوار التصفيات ومن ثم الإقتراب من تحقيق الحلم مبكرا دون الدخول فى الحسابات المعقده خلال مواجهات الإياب .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة