Close ad

غلق شوارع مهمة في مدينة نصر.. وتحويلات مرورية بديلة تعرف عليها

26-5-2024 | 03:48
غلق شوارع مهمة في مدينة نصر وتحويلات مرورية بديلة تعرف عليهاالإدارة العامة لمرور القاهرة
عبد الرحمن علي عطية

أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، شارع يوسف عباس بالاتجاهين، وذلك تزامناً مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس بالقاهرة.

موضوعات مقترحة

وجاء الغلق لتنفيذ الأعمال اعتباراً من الخميس الماضى ويستمر لمدة 30 يوماً من الساعة 12:05 صباحاً "ليلاً ونهاراً".

تحويلات مرورية بمدينة نصر

أولاً: محطة الإستاد:

الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى.. مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:
- القادم من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التونى فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.
- القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان، فشارع الطيران تجاه العروبة.

ثانياً: محطة الشهيد هشام بركات:

- الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين.. مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:
- القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يميناً إلى شارع السوق فيساراً خلف مدرسة الشهيد "رامي محمد الجنجيهى" فيساراً شارع المهندسين العسكريين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

ثالثاً: محطة جامعة الأزهر:

- استكمال الغلق الكلى لشارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي حتى شارع على أمين في الاتجاهين.. على أن يتم تنفيذ بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:
- القادم من شارع عبد العزيز الشناوي فيميناً اتجاه شارع الطيران فيميناً اتجاه شارع على أمين.
- القادم من شارع على أمين اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي يسلك يميناً شارع الطيران واستكمال خط السير.
- القادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع على أمين يسلك يساراً شارع عبد العزيز الشناوي فيميناً شارع الطيران.

غلق شارع ذاكر حسين بمدينة نصر

كما أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، شارع ذاكر حسين بمدينة نصر لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة رقم 4 بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وأوضحت الإدارة أن استكمال الأعمال يستلزم الغلق لشارع ذاكر حسين فى المتجه لميدان إنبى بالوصلة من شارع عبد الله العربى وصولاً لشارع محمد أحمد سليم.
 
تحويلات مرورية للقادم من محور عبد الله العربى

وأشارت الإدارة إلى أجراء بعض التحويلات المرورية بالنسبة للاتجاه القادم من محور عبد الله العربى ويرغب الاتجاه إلى شارع ذاكر حسين يسلك الشوارع التالية:
 
يميناً اتجاه شارع المستشار حافظ فاستكمال والاستكمال فيساراً تجاه شارع محمد أحمد سليم ، فيميناً اتجاه شارع ذاكر حسين اتجاه ميدان إنبى.
 
يميناً اتجاه شارع محمد فريد أبو الحديد والاستكمال فيساراً اتجاه شارع محمد أحمد سليم فيميناً اتجاه شارع ذاكر حسين اتجاه ميدان إنبى.
 
وأكدت الإدارة أن الأعمال تستلزم الغلق الكلى لمسطح كوبرى جيهان السادات للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربى، وإجراء التحويلات المرورية للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربى يسلك يميناً شارع بنى أمية فيساراً شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبدالله العربى.
 
وبدأ تنفيذ تلك الأعمال ليلاً ونهاراً ابتداء من الساعة 12.00 صباحا يوم الخميس الماضى ولمدة 30 يوما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة