Close ad

وزير الشباب: فخورون بتهنئة الرئيس السيسي للأهلي والزمالك بعد التتويج بالبطولتين

26-5-2024 | 02:19
وزير الشباب فخورون بتهنئة الرئيس السيسي للأهلي والزمالك بعد التتويج بالبطولتينتتويج الأهلي بأبطال إفريقيا
محمد الجوهري

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للنادي الأهلي، على فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخه: قائلا: «نبارك لكل المصريين وفخورين بتهنئة الرئيس السيسي للنادي الأهلي، على فوزه، وكذلك تهنئته للزمالك الأسبوع الماضي».

موضوعات مقترحة

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرياضة المصرية تشرف بدعم ومتابعة رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، واكتملت فرحة الأسبوع الماضي.

وشدد الوزير، على أن مصر تسيدت العالم، وأصبحت في كل مكان، والفوز ببطولتين يعطي طاقة إيجابية كبيرة، موضحا أن هذا الفوز ناتج عن تعب وجهد وسطر فرحة عارمة في الشارع الكروي المصري.

وأشار «صبحي» إلى أن البطل في مباراتي الأهلي والزمالك، هو الجمهور، الذي ظهر بشكل راقي، مؤكدا: «ندعم دخول الجماهير بهذا الشكل، لأنهم حافظوا على مكسب دخول الاستاد، وكانوا مثالا في الالتزام، وكان شيئا مبهرا، والتنظيم في البطولات الأفريقية يكون للكاف».

وتابع: «شكرا للفريق الضيف الترجي التونسي، قدم ما عليه، ووصوله للنهائي بمثابة بطولة في حد ذاته، ونقول له هذه هي الرياضة دائما، وفرحين بالأداء الجيد».

واختتم الدكتور أشرف صبحي حديثه قائلا إن مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لم يتم تحديده؛ لأنه من حقوق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ونحن جاهزون لأي شيء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: